اعترف بمخطط نشر الفوضى في مصر.. «كبسولة» يذيع تسريب صوتي للإخواني الهارب محمود فتحي (فيديو)

الأحد، 19 يناير 2020 09:30 م
اعترف بمخطط نشر الفوضى في مصر.. «كبسولة» يذيع تسريب صوتي للإخواني الهارب محمود فتحي (فيديو)
الاخواني الهارب محمود فتحي
دينا الحسيني

 

كشف تسريب صوتي للإخواني الهارب محمود فتحي عن تفاصيل المخطط الذي قاده ضد الدولة المصرية، بعد تبني حملات مشبوهة الهدف منها نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار، وعرضت أماني الخياط التسريب الصوتي من خلال برنامجها «كبسولة»، المذاع على فضائية إكسترا نيوز، منذ قليل.

قال الإخواني الهارب في التسريب موجهاً رسالته لأحد أفراد مجموعته التحريضية: «بشكركم على مجهودكم الفترة الماضية في حملة "ألبس أسود"، التى لم تنته، إحنا هنشتغلها تانى أو يمكن نختار لها يوم، ونختار يوم يبقى فيه ألبس أسود مع طفى النور مع الجلوس فى البيت».

وأضاف محمود فتحى خلال التسريب الصوتى:  «أي أننا سنفكر في الموضوع وعدد من فعاليات، والعصيان المدني الفترة المقبلة، والحقيقة أن الفترة القادمة نحتاج إلى العمل  على 3 أشياء بشكل واضح».

وتابع القيادي بتحالف دعم الإخوان: «طبعا لما أقول نشتغل الفترة المقبلة على 3 أشياء يعنى 3 أشياء رئيسية ، ونحن دائما نعمل إن كل فرد لازم يكون مجموعته الثورية وإن كل فرد يقنع 3 أفراد بأى حملة أو أو مجموعة أو فكرة أو بمشروع تيار الأمة  والـ 5 أفراد يقنعون 5 أفراد آخرين وهكذا ، وكلنا لابد أن نزود متابعينا على مواقع التواصل المختلفة، وكلنا لازم نكون أكثر دراسة للمشروع وأكثر عمقا في الطرح، وكلنا لازم نكون أكثر وعيا بالوعى الفكرى والحركى والميدانى والأمنى والسياسي».

وفى وقت سابق عرضت الإعلامية أماني الخياط، ببرنامج الكبسولة المذاع عبر فضائية اكسترا نيوز، مستندات ووثائق تثبت ممتلكات عناصر التنظيم الإرهابي لجماعة الإخوان داخل مصر، وقالت أماني الخياط، أن تلك المستندات تخص قيادات التنظيم بشكل خاص، موضحة أن للجماعة فيها نصيب من قيمة الأرباح تتراوح من 7% إلى 10%، وذلك يصب في صالح التراكم الربحي للجماعة، وكذلك وإعادة تدوير رأس المال.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق