بعد إقصائها من «ذا فويس كيدز».. هايدى ترد على لجنة التحكيم: «دمروني والجمهور أنصفني»

الأحد، 19 يناير 2020 11:35 م
بعد إقصائها من «ذا فويس كيدز».. هايدى ترد على لجنة التحكيم: «دمروني والجمهور أنصفني»
هايدي

 
 
قالت الطفلة هايدى محمد، إنها لم تتوقع الدعم الكبير من قبل الجمهور، بعد استبعادها من لجنة تحكيم The Voice Kids، مستطردة:" حزنت كثيرًا لأن صوتى يستحق التصويت، وأصبت بالصدمة من رد فعلهم، ولكننى سأكمل مسيرتى".
 
 
وغنت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأى عام" مع الإعلامى عمرو بعد الحميد، "فكرونى" لكوكب الشرق أم كلثوم، معربة عن عشقها الكبير لها.
 
وتفاجأ متابعو برنامج The Voice Kids بحذف أغنية الطفلة هايدى محمد من على "اليوتيوب" التى شاركت بها فى الحلقة الثالثة من مرحلة "الصوت وبس" في الموسم الثالث من البرنامج.
 
وقالت الطفلة هايدى محمد، تعليقا على عدم اختيارها من أعضاء لجنة تحكيم برنامج " the voice kid"، إنها تعرضت لظم كبير من أعضاء اللجنة، مضيفة:"أعضاء اللجنة حطمونى وتعرضت لظلم كبير، وكنت أتمنى أن يختارنى النجم عاصى الحلانى أو محمد حماقى، وأنا تخيلت أن يختارنى المدربون فور تألقى فى غناء أغنية هذه ليلتى لأم كلثوم، ولا أعرف لماذا لم يقم أى مدرب باختيارى".
 
وأضافت الطفلة الموهوبة:"اكتشفت موهبتى فى الغناء فى حفلات المدرسة، حين كان عمرى 7 سنوات، والأن سنى 12 عام فى الصف الثانى الإعدادى، وأغنى فى أوبر دمنهور وأوبرا القاهرة، وأنا سعيدة بردود فعل الجمهور على ظهورى فى برنامج ذا فويس".وعن أمنية الطفلة هايدى، وقالت:" نفسى أقابل الفنان تامر حسنى لأن بحبه وأتمنى أقابله أغنى معاه".
 
يشار إلى أن برنامج The Voice Kids انطلق موسمه الثالث، الأسبوع قبل الماضى، حيث شهدت الحلقات الأولى والثانية إثارة وتشويق مع اجمل الأصوات.
وكانت الحلقات الأولي والثانية من برنامج أحلى صوت ذا فويس كيدز الموسم الثالث شهدت انضمام العديد من المواهب الغنائية المميزة التي سعى كل من المدربين الثالثة للحصول عليها، وقد أنذرت هذه الحلقة بموسم في غاية القوية والتميز بعد أن خطف المدربين الأصوات الرائعة والتي تستحق التأهل لمرحلة المواجهة.

 

تعليقات (1)
زفويز
بواسطة: سميحه
بتاريخ: الإثنين، 20 يناير 2020 11:35 م

انا بقلق اوعي تزعلي لجنت التحكيم كنافه باالمانجو

اضف تعليق


الأكثر قراءة