«مش بيغسل سنانه»... حنان خلعت زوجها لعدم نظافته الشخصية

الثلاثاء، 21 يناير 2020 04:00 ص
«مش بيغسل سنانه»... حنان خلعت زوجها لعدم نظافته الشخصية
محكمة الأسرة
منال عبداللطيف

 
«خلعته علشان  مش بيغسل سنانه»، بهذه الكلمات بررت حنان دعوتها التي أقامتها بمحكمة الأسرة ضد زوجها الذي لا يهتم بنظافته الشخصية.
 
تقدمت «حنان .ع 24 عاما»  بدعوى خلع ضد زوجها المهندس المعماري بسبب عدم نظافته الشخصية، مؤكده في دعواها إنها تزوجته زواج صالونات ولم تعرفه من قبل وفترة الخطوبة، لم تستمر 50 يوماً لأن شقته كانت كاملة من كل شيء. 
 
تقول حنان: «طلب من والدي سرعة إتمام الزفاف وبالفعل تزوجنا وفوجئت منه بالرغم من الوسامة والوجاهة التي يتظاهر بها إلا انه عدو الميه ومش بيغسل سنانه طوال فترت الزواج التي استمرت 6 شهور لم يغسلهم مره واحده ورائحته كريهة بالإضافة إلى عدم اهتمامه بالنظافة الشخصية». .
 
تتابع: «تزوجته خوفاً من كلمة بايرة، وكلام الناس وسؤالهم المتكرر ليه مش بتوافقي على العرسان اللي بتتقدم لك وكان ردي دائما لسه النصيب لغاية ما وقعت في زوج عديم النظافة» 
 
وتختتم حديثها، قائلة: «كان لا يصلي بسبب كرهه لاستخدام المياه، وبعد مشاجرات عديدة ضربني وسحلني بالشارع وطردني من المنزل أمام الجيران، الأمر الذي دفعني لتحرير محاضر ضده بإهانته وضربه لي، بعد فشل محاولات الإصلاح  بيننا طلبت منه الطلاق إلا أنه رفض وأخبرني بأنه سيتركني بدون زواج أو طلاق، إلا أنها لم تنتظر وقررت رفع دعوى خلع متنازلة عن جميع حقوقي وأرسلت له جميع الهدايا».
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق