على طريقة بيبي رينا.. حكاية احتفال أليسون بيكر بهدف صلاح في مرمى يونايتد (فيديو)

الإثنين، 20 يناير 2020 04:24 م
على طريقة بيبي رينا.. حكاية احتفال أليسون بيكر بهدف صلاح في مرمى يونايتد (فيديو)
محمد أبو ليلة

فاز نادي ليفربول الإنجليزي مساء أمس الأحد على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل في قمة ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني في يونايتد بعد انطلاقة رائعة، ومن صناعة حارس ليفربول الذي لعب الكرة سريعا للنجم المصري في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بهدفين لـ صفر.

تمريرة بيكر الحاسمة كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي العربية والعالمية، خصوصاً ما فعله أليسون بيكر بعدما أحرز صلاح هدفه في اليونايتيد، فالحارس البرازيلي انتفض من مكانه وظل يركض بطول ملعب المباراة ذاهباً إلى صلاح لتهنئته بإحراز الهدف.

وكشف أليسون بيكر حارس ليفربول أسباب احتفاله بهدف زميله المصري محمد صلاح في شباك مانشستر يونايتد بالطريقة المجنونة التي شاهدها الجميع.

حيث قال أليسون في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: لقد شاهدت احتفال بيبي رينا بهدف دافيد نجوج في شباك يونايتد عام 2009 عندما ركض الملعب كله، مضيفاً: حين سجل صلاح ركضت نحوه لأقوم بتكرار هذا الاحتفال.

163-121618-alisson-becker-reina-liverpool-manchester-united-3

تعود الواقعة التي حاول بيكر تكرارها إلى أكتوبر من عام 2009، عندما واجه مانشستر يونايتد نظيره ليفربول على ملعب إنفيلد، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قطع رينا هو الآخر الملعب كله ركضاً، ليحتفل مع المهاجم الفرنسي ديفيد نجوج بهدفه، وهي اللقطة التي أحياها أليسون بعدما أحيى صناعة حراس "الريدز" للأهداف.

في السياق ذاته امتدح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لاعبيه محمد صلاح وأليسون بيكر بسبب الهدف الثاني في شباك مانشستر.

EOqmHyjWkAIYYXY

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق