تسريب جديد يفضح مخطط المقاول محمد علي ولجان الإخوان لإثارة الفوضى في 25 يناير (فيديو)

الإثنين، 20 يناير 2020 10:14 م
تسريب جديد يفضح مخطط المقاول محمد علي ولجان الإخوان لإثارة الفوضى في 25 يناير (فيديو)
القيادي الإخواني هاني صبري
دينا الحسيني

 

فضحت رسالة مسربة دارت بين المقاول الهارب محمد علي والإخواني الهارب هاني صبري، التحركات المتبادلة بين محمد علي ولجان جماعة الإخوان الإليكترونية، وعرض الإعلامي محمد الباز التسريب الجديد منذ قليل من خلال برنامج " 90 دقيقة "، المذاع على قناة المحور، وهي عبارة عن رسالة عبر تطبيق الواتساب بين محمد علي وهاني صبري المحسوب على السلفيين والمعروف بعلاقتة الوطيدة بجماعة الإخوان الإرهابية خلال فترة حكمهم، والذي تمكن من الهرب إلى تركيا بعد أحداث ثورة 30 يونيو، والمسئول حالياً عن بعض المجموعات من الشباب المتواجدين في مصر، حيث يقوم بتدريبهم وتحريضهم وحثهم على التظاهر وقتما يريدون إحداث بلبلة في البلاد، وهم دائمًا على الاستعداد لأي أوامر تصدر من القيادات لإحداث البلبلة على أرض الواقع ومدربين على الكر والفر وتشكيل كيانات ثورية. 

وبحسب التسريب أعرب الإخواني  صبري للمقاول الهارب محمد علي بسعادتة  لهذا التواصل وجاء نص التسريب: مساء الفل يا هاني مساء الفل يا زعيم، أحنا معاك في أي حاجة تخدم البلد وأنا مكنتش مطارد وأحنا معاك بكل المجموعات وكل الصفحات ويتواصل معاك والحركة مش سرية السري بعض اللجان النوعية والخاصة"

التسريب شمل ايضاً  تبادل الحديث مع  عناصر إخوانية خططوا مع محمد علي لإحداث أعمال الشغب والعنف في الشارع المصري، وضرب الأمن المصري يوم 25 يناير القادم، قائلًا: "جماعة الإخوان السرطانية هي البلاء الأعظم الذي ابتلي به البشرية، وأن الله يختبر الشعوب بتواجدها".

وظهرخلال التسريب الخاص بين المقاول المغمور المدعو محمد علي، وخادم جماعة الإخوان هاني صبري، وهو يتحدث عن الشباب المصريين المدربين ونشاطهم في مصر، وهم المسئولين عن الحراك على أرض الواقع ويقومون بأعمال تخريبية ضد البلاد ويهزون استقرارهم، وأنه على تواصل مع جماعة الإخوان الإرهابية والجبهة السلفية والجوكر المصري المدعو تامر جمال.

كما شمل التسريب، اتفاق المقاول الهارب محمد علي، وهوالإخواني صبري  على تنظيم ثورة قادمة في مصر بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة وثورة 25 يناير، مشيرًا إلى أن الحركة الشعبية (في إشارة إلى الشباب المدربين الذين سيشعلون فتيل الفتنة في مصر)، هم من قاموا بإثارة البلبلة وافتعال أحداث سبتمبر الماضي، مؤكدًا على انهم كانوا يتمنون العمل تحت قيادة "الزعيم الشعبي محمد علي"، حسب قولهم.

كما كشف التسريب، عن حديث هاني صبري، أنه له نشاط واسع وكان على علاقة بالجبهة السلفية أحمد مولانا وخالد سعيد، وتربطه علاقة قوية بياسر العمدة، والجوكر المصري، مشيرًا إلى أنه كان له تحركات عدة خلال الفترة الماضية من بعد ثورة 30 يونيه التي قام بها الشعب لعزل الجماعة الإرهابية من الحم بعدما ألحقوا بهم العناء.

وتطرق الهارب  محمد علي  للحديث عن التمويل الذي يتلقونه الجماعة الإرهابية من قطر، مشيرًا إلى أنه في حاجة إلى دعم مالي خارجي للقيام بالثورة ودعم سياسي من بعض الدول الأجنبية، فيما توعد هاني صبري بالعمل معه، وأنه كان في انتظار التعامل معه "الزعيم الشعبي" (حسب قوله).

وقال الإعلامي محمد الباز، إن المدعو هاني صبري، قام بتدشين مجموعة عبر "الواتس آب" تحت مسمى "إدارة 8"، تجمع محمد علي مع الإرهابين الشباب المتواجدين في مصر للتجهيز لثورة 25 يناير، مؤكدًا على أنه سيتم نشر الشباب بشكل منظم في المحافظات، وأن الشباب هم من يتعاملون على الأرض، والقيادات لا تدخل في عملهم فهم يأمنون أنفسهم ويقومون بأعمالهم ولديهم خطة سيتم تطبيقها لأول مرة، والمشرف عليها ضابط داخلية.

وحسب التسريب، المذاع خلال برنامج "90" فإن مجموعة "إدراة 8"، اتفقوا المجموعة الإرهابية، على الحشد في 4 محافظات، في التحرير في القاهرة، وميدان الدقي في الجيزة، والمنصورة، مؤكدًا أن تلك التسريبات، تشير أن هذه مجموعة من الخونة تتآمر على البلاد بشكل كامل، وهناك من يعمل ليل نهار على ضرب البلاد ويتربصون بها.

 

 

 

تعليقات (1)
ملوك الكدب والفبركة ..........
بواسطة: مهندس صلاح خليفة
بتاريخ: الإثنين، 20 يناير 2020 11:58 م

دول شوية لمامة والظاهر انهم فرحانين بنفسهم شوية ومتصورين حاجات عجيبة تصور الخيال المريض والفكر العفن والحقد الاسود .... والواضح ان الناس دى مش عايشة فى دنيانا وعصرناالحالى وأتصور أنهم يتكلمون من داخل كهوف لم تستقبل فى يوم من الايام شمس الحياة العصرية ؟؟أنا مش متصور كنه هذه العقول المحشورة داخل جماجم لم تتعرض لشمس حقائق العصر الذى نعيشه ؟؟ وفى تصورى هؤلاء أحقر وأدنى وأغبى ما انجبته البشرية حتى يومنا هذا ..هؤلاء وبحق ملوك الكدب والفبركة وعاشقى الخراب والدمار واراقة الدماء ( أى دماء ) آهى دماء وخلاص..زولا حول ولا قوة الا بالله ....

اضف تعليق