هدية لجماهير الكرة.. عمرو الجنايني عن الـ«VAR»: تطبق الشهر المقبل من ميزانية الاتحاد

الثلاثاء، 21 يناير 2020 01:27 م
هدية لجماهير الكرة.. عمرو الجنايني عن الـ«VAR»: تطبق الشهر المقبل من ميزانية الاتحاد

قال عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم: «يتم حاليا وضع اللمسات النهائية لتطبيق تقنية (VAR) في بطولة الدوري العام»، متوقعا أن يتم تنفيذ تلك التقنية خلال الشهر المقبل، فبراير (2020).
 
وأضاف «الجنيني» في تصريحات خاصة، على هامش تواجده بالعاصمة البريطانية لندن، أن تطبيق تقنية (VAR) يعتبر هدية لجمهور الكرة، ونقلة هامة لمنظومة الكرة المصرية، مؤكدا أن تكلفة التطبيق من موارد اتحاد الكرة الذاتية ولن تتحمل الأندية المصرية أي تكلفة في هذا الشأن.
 
وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مجموعة متخصصة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، تعمل على تدريب العناصر المقرر أن تتخصص في هذا الشأن من الكوادر المصرية.
 
جدير بالذكر أن عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي للبنك التجاري الدولي، يشارك في قمة الاستثمار الإفريقية البريطانية، وهي أكبر حدث استثماري سنوي يقام للمرة الثامنة خارج إفريقيا، ويهدف إلى تعزيز الشراكة بين بريطانيا والدول الإفريقية في سبيل بناء مستقبل آمن ومزدهر للجميع، إلى جانب عقد استثمارات جديدة وكبيرة لخلق فرص عمل.
 
وشهدت القمة مشاركة أكثر من (350) متحدث خلال أكثر من (30) جلسة تركز على دول: «مصر والجزائر والمغرب وإثيوبيا ونيجيريا وجنوب إفريقيا»، وتجمع القمة قادة سياسيين ورجال أعمال أفارقة مع حكومة المملكة المتحدة والمستثمرين والمؤسسات المالية الدولية البريطانية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق