انقلبوا على «أيمن نور».. العاملون بقناة الشرق الإخوانية يؤكدون صحة فضيحة التمويلات

الثلاثاء، 21 يناير 2020 03:58 م
انقلبوا على «أيمن نور».. العاملون بقناة الشرق الإخوانية يؤكدون صحة فضيحة التمويلات
قناة الشرق

أصدر العاملون بقناة الشرق الإخوانية التي تبث من تركيا بيانا استنكرت فيه عدم رد مالكي القناة على التسريبات الأخيرة التي فضحت التمويلات التي تحصل عليها القناة. 
 
وبحسب البيان الذي حصلت "صوت الأمة" عن نسخة منه، ونشر على صفحة قناة الشرق على تويتر، أكد أنه بعد ظهور بعض التسريبات الخاصة بالشاعر ياسر العمدة وادعائه تمويل القناة بملايين الدولارات شهريًا وحتى الآن لم نجد أي رد من مالكي القناة مما يثبت صحة التمويل.
 
476eb4f1-df0b-45c7-93d7-ec084e721b15
 
 
وأضاف العاملون في البيان أنه بعد مطالبتنا بتعديل رواتبنا ولكن دون جدوى في ظل الرواتب الباهظة التي يتحصل عليها بعض من مذيعين القناة في حين أننا نتحصل على رواتب قليلة على الرغم من صعوبة المعيشة في إسطنبول لأننا لسنا من علية القوم مثل غيرنا ممكن يحصلون على الجنسيات التركية المجانية.
 
وأكد البيان: «لذلك قررنا أن يصل صوتنا للجميع لذا قمنا بالسيطرة على الموقع الرسمي للقناة المملوكة لشركة إنسان والمتمثلة في شخص الدكتور أيمن نور» وكذلك الصفحة الرسمية للقناة على موقع تويتر والصفحة الرسمية للقناة على موقع إنستجرام.
 
وأوضح البيان: «سنقوم بنشر المستندات التي تثبت صحة ما ذكرنا من رواتب وفضائح القائمين على قناة الشرق».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق