الأهلي VS الزمالك.. أزمات أجانب الدوري المصري عرض مستمر

الخميس، 23 يناير 2020 04:00 ص
الأهلي VS الزمالك.. أزمات أجانب الدوري المصري عرض مستمر

يشهد الدورى المصرى عددا من أزمات فسخ عقود وهروب المحترفين الأجانب سواء بسبب المستحقات المتأخرة أو الرغبة فى الرحيل المفاجئ على صعيد القطبين الأهلى والزمالك، ويرصد اليوم السابع أبرز هذه الأزمات فى التقرير التالى :

رغبة استغناء الأهلى تجبر أزارو على  الإعارة 
يبدو أن أزمة وليد أزارو مهاجم الأهلى لازالت تفرض نفسها على سطح الأحداث الكروية فى مصر بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء بصفة خاصة، بعدما ازداد الجدل حول اللاعب قبل أن يتم الاتفاق على إعارته للاتفاق السعودى، بعدما علم اللاعب برغبة الأهلى فى الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات يناير الشتوية الجارية من أجل قيد السنغالى أليو بادجى مهاجم الفريق الجديد بدلاً منه.
 
 
1

حمدى النقاز يفسخ تعاقده من طرف واحد مع الأبيض بسبب المستحقات
لم ينجو الزمالك من أزمات الأجانب هذا الموسم، بعدما رحل عن صفوف الفريق مؤخرا التونسى حمدى النقاز، وأعلن عن فسخ العقد من طرف واحد بسبب عدم حصوله على مستحقاته.
 
تلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يطلب خلاله رداً من نادى الزمالك على شكوى حمدى النقاز الظهير الأيمن السابق للحصول على مستحقاته المتأخرة من القلعة البيضاء وأحال اتحاد الكرة خطاب الفيفا إلى نادى الزمالك للرد عليه خلال الساعات المقبلة، على أن يرسل اتحاد الكرة رد النادى الأبيض إلى الفيفا كما هو متبع.
 
 
2
 
وتقدم حمدى النقاز لاعب الزمالك السابق بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد النادى الأبيض للحصول على مستحقاته المتأخرة.
 
وتضمنت الشكوى التى تقدم بها اللاعب ضد ناديه إلى الفيفا أنه لم يحصل على مستحقاته لدى النادى، ويحق له فسخ العقد وفقا للائحة اتحاد الكرة المصرى وكذلك الفيفا والتى تنص على أحقية اللاعب فى فسخ العقد إذا لم يحصل على مستحقاته شهرين متتاليين.
 
هروب كوليبالى من الأهلى وتغريمه مليون وأربعمائة ألف دولار
كما أن النادى الأهلى شهد من قبل وتحديدا فى عام 2017 هروب الإيفوارى سليمانى كوليبالى دون أسباب، فقررت القلعة الحمراء تصعيد الأمر للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحفاظ على حقوق النادى.
 
 
3
 
وبعد جلسات تحكيمية حصل الأهلى على حكم بتغريم كوليبالى مليون وأربعمائة ألف دولار، لكن اللاعب الإيفوارى لم يلتزم بالسداد أكثر من مرة ما ترتب عليه إيقافه، إلى أن تدخل نادى النجم الساحلى وقام بشراء اللاعب وبدأ التفاوض لإنهاء الأزمة نظير حصول الأهلى على مستحقاته المالية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق