إلى يوفنتوس أم ريال مدريد.. محمد صلاح خارج ليفربول في نهاية الموسم الحالي

الجمعة، 24 يناير 2020 02:56 م
إلى يوفنتوس أم ريال مدريد.. محمد صلاح خارج ليفربول في نهاية الموسم الحالي
محمد صلاح

قالت تقارير صحفية، إن الفرعون المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، يقترب من الرحيل عن الريدز فى نهاية الموسم الجاري.
 
وقالت تقارير إسبانية، إن محمد صلاح يمتلك عروضًا من ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني، وباريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، على الرغم من أن تعاقده مع النادي الإنجليزي ممتد حتى صيف 2023.
 
شبكة دون بالون الإسبانية، قالت إن المقربين من النجم المصري أكدوا أن صلاح يحلم باللعب فى إسبانيا، ولكنه يميل للعب فى ريال مدريد تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، بسبب تصريحات بيريز فلورنتينو، رئيس النادي الملكي التى يشيد به دائماً، ولكنه يمتلك عرضاً مماثلا من باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما ينتظر برشلونة إلى بيع عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو للدخول فى ضم محمد صلاح.
 
وخلال فبراير من العام الماضي، تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نادى ليفربول يعتزم الصمود أمام كافة العروض التي تلقاها النجم المصرى محمد صلاح من مختلف الأندية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها يوفنتوس الإيطالى.
 
صحيفة ميرور البريطانية، قالت آن ذاك، إن نادى ليفربول حقق أرباحاً سنوية لتصل لـ125 مليون جنيه إسترلينى، ما يدعم فكرة احتفاظ النادى الإنجليزى بخدمات محمد صلاح، مضيفة أن نادي ليفربول لن يعتزم خسارة نجومه مجدداً مثلما حدث فى الأعوام الماضية، بعد رحيل لويس سواريز الذى انتقل لصفوف برشلونة مقابل 82 مليون يورو، وفيليب كوتينيو الذى انتقل للفريق ذاته مقابل 135 مليون يورو، فى ظل تواجده بالمنطقة الآمنة من الناحية المالية.
 
وكانت تقارير صحفية إيطالية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى يوفنتوس يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح الصيف المقبل مقابل 200 مليون يورو أو الاستغناء عن خدمات الأرجنتينى باولو ديبالا لصالح ليفربول بجانب دفع 50 مليون يورو من أجل ضم النجم المصرى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق