خلال حفل موسم.الرياض .. المطربة " أحلام " ترتدى مجوهرات بقيمة 7 ملايين دولار

السبت، 25 يناير 2020 11:42 ص
خلال حفل موسم.الرياض .. المطربة " أحلام " ترتدى مجوهرات بقيمة 7 ملايين دولار

أصبحت المطربة الإماراتية أحلام صاحبة أعلي اطلالة عربية علي الاطلاق بعد أن ظهرت خلال حفلها الأخير بالسعودية ضمن فاعليات موسم الرياض وهي ترتدي مجوهرات وصلت قيمتها ل 7 ملايين دولار من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة، كما تلقت في الحفل درعاً من الذهب الخالص، عبارة عن تاج يمثل شعارها "الملكة، وهو ما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

المثير في الأمر أن أحلام سافرت خصيصا إلى لندن للاتفاق مع سامر على القطع، وهى مكونة من عقد وأقراط صممت خصيصاً لها من أحجار الالماس الأصفر والزمرد الأخضر.

 

وكتبت أحلام عبر تويتر، عن حفلها وقالت: "تكليف وتشريف أن تكون لى ليلة منفردة وتحمل اسمى أحلام، وفى ختام موسم الرياض، شكرا معالى المستشار تركى آل الشيخ، على تقديرك الكبير لي ولمسيرة استمرت خمسه وعشرين عام توجت بـ "ليلة فنانة العرب"، أنتظركم جمهوري الذى طالما دعمتونى فى مسيرتى، ولولاكم لما كنت أحلام بنت زايد".

 

وكانت هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية قد اختصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسى بليلة تكريمية، ضمن "ليالى الأساطير" التى نظمتها الهيئة على هامش فعاليات موسم الرياض بالسعودية، لتُصبح الفنانة الوحيدة في الوطن العربي التي يتم تكريمها بين مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار في هذا الموسم.

 

الجدير بالذكر أن المطربة أخلام طرحت أغنيتها الجديدة " أنا ما أدرى عن الناس"، كلمات بدربن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، ومن المقرر طرحه خلال الأيام القليلة القادمة .

 

 

 
 
 
286057_0

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة