«ملائكة» السوشيال يحاسبون «ذقن» إيهاب توفيق (صور)

السبت، 25 يناير 2020 04:39 م
«ملائكة» السوشيال يحاسبون «ذقن» إيهاب توفيق (صور)
إيهاب توفيق في عزاء والده
أمل غريب

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملة هجوم شرسة ضد المطرب إيهاب توفيق، على خلفية انتشار عددا من الصور له عبر السوشيال ميديا، ظهر فيها أثناء غناءه في إحدى الحفلات. جاء سبب هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على المطرب إيهاب توفيق، ليس لعدم تقديمه أعمالا جديدة ولا لأي شيء إلا لأنه استطاع التماسك والتغلب على أحزانه الأخيرة التي حدثت له على إثر وفاة والد إيهاب توفيق، منذ ما يقرب من 3 أسابيع، في حادث إحتراق فيلته بمنطقة مدينة نصر.

من المؤكد أن جمهور المطرب إيهاب توفيق، يحبونه، بشده كما أنهم تعاطفوا مع حالة الإنهيار النفسي التام التي بدت عليه أثناء إتمام مراسم صلاة الجنازة على والده، وتشييع جثمانه إلى متواه الأخير، لكن نفس هؤلاء المحبين والمعجبين، هم من رفضوا أن نجمهم المفضل ظهر في الحياة العامة ويمارس عمله بشكل طبيعي، بل راح الكثير منهم يتهكم عليه بسبب إطلاقه للحيته، والمعروفة في العادات والتقاليد المصرية، بأن إطلاق اللحية دون حلاقتها بعد وفاة شخص، هي نوع من الحزن عليه وعلى فراقه، وقال أحدهم في بوست نشره على موقع فيسبوك، قائلا: «إيهاب توفيق سايب الذقن أهو الراجل زعلان باردو على بوه.. يا راجل عيب على دمك.. طب استنى الأربعين».

ويبدو أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نسوا أن إيهاب توفيق الإنسان، هو من كان منهارا على وفاة والده، خاصة أنه راح ضحية حادث مفجع، كما نسوا أن إيهاب توفيق، «مطرب» يتكسب قوته من عمله بالفن والغناء، أيضا نسوا أنه كفنان فلديه التزامات وتعاقدات اتفق عليها مع أصحابها، من قبل حادث والده مما يجعله ملتزما بها من الناحية الأدبية والقانونية والمادية، كما نسي جمهور فيسبوك، أن المطرب إيهاب توفيق، يعمل معه فرقة مسيقيين كاملة، لديها هي الأخرى التزاماتها المادية والعائلية، الأمر الذي كان على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تفهمه بدلا من التهكم عليه وشن حربا لا أخلاقية، على شخص يقدر قيمة العمل ويعرف مسؤلياته ويلتزم بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق