يد تحمل مصحف وأخرى علم مصر.. ما وراء قصة تقبيل لاعب منتخب اليد لقدم أمه في تونس

الإثنين، 27 يناير 2020 01:30 م
يد تحمل مصحف وأخرى علم مصر.. ما وراء قصة تقبيل لاعب منتخب اليد لقدم أمه في تونس
والدة محمد ممدوح هاشم
سامى سعيد

توج منتخب مصر لكرة اليد أمس بكأس الأمم الإفريقية بعد تغلبه على نظيره التونسي بنتيجة 27 / 23، ليحصد النجمة الإفريقية السابعة في تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
احتفل اللاعبين بهذا الفوز التاريخي ولكن كان للاعب محمد ممدوح نجم المنتخب، ولاعب فريق بوخارست الروماني حاليا، طريقة أخرى للاحتفال حيث قبل قدمه أمه التي أصرت على الذهاب إلى تونس لتشجع ابنها والفريق المصري في مشهد لفت الأنظار عبر وسائل الإعلام، الأمر الذي تحول إلى محل اهتمام على مواقع الشوسيال ميديا خاصة أن اللاعب نشر الصورة عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
 
بوجهًا بشوش وملامح سمراء، وجلباب أسمر حجاب أسود، يدها اليمنى تحمل المصحف واليسرى تحمل علم مصر وبين أصابعها تتعلق السبحة، ظهرت أم محمد ممدوح هاشم في مدرجات مع الجماهير، كانت حاضرة معظم مباراة البطولة تارة تشجع ابنها "البكري" وتارة أخرى تشجع منتخبنا.
 
WhatsApp Image 2020-01-27 at 12.14.16 PM
 
 
ربما تكون هذه أول فرحة تدخل البيت بعد رحيل زوجها الكابتن ممدوح هاشم مدرب نادي الزمالك الأسبق في كرة اليد، ورئيس قطاع الناشئين لكرة اليد بالنادي والذي توفى بعد صراع مع المرض منذ 5 أشهر وتحديا نهاية أغسطس شهر الماضي، حيث كان يعد ممدوح هاشم من أبرز لاعبي الزمالك في كرة اليد خلال فترة السبعينيات.
 
ممدوح كتب عبر حسابه الشخصي علي صورة تجمعه بأمه عقب انتهاء المباراة التي كانت تحتضن كأس البطولة " أمي سبب سعدي" فيما حصلت الصورة على أكثر من 7 آلاف إعجاب من جانب متابيعه الذين يتجاوز أعدادهم 100الف متابع على حساب إنستجرام.
 
ونجح منتخب مصر فى تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كل من غينيا 39 /22 ثم كينيا 44/19 وأخيرًا الكونغو الديمقراطية بنتيجة 28 /19، وشهدت اللقاءات الماضية حصول اللاعب وسام نوار على لقب رجل المباراة أمام غينيا، بينما حصل محسن رمضان اللاعب الواعد على لقب الأفضل فى مباراة كينيا، فيما حصل محمد ممدوح هاشم على لقب أفضل لاعب فى لقاء مصر والجابون بدور ربع النهائى قبل أن يحصل أحمد الأجمر على لقب الأفضل أمام الجزائر فى نصف النهائى. وهذا الفوز يحصل المنتخب تذكرة التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق