قدموا التهنئة في عيد الشرطة.. وزير الداخلية يستقبل رئيس نادي القضاة

الثلاثاء، 28 يناير 2020 09:45 م
قدموا التهنئة في عيد الشرطة.. وزير الداخلية يستقبل رئيس نادي القضاة
لقاء وزير الداخلية ورئيس نادي القضاه
دينا الحسيني

 

استقبل محمود توفيق  وزير الداخلية اليوم بمقر وزارة الداخلية، المستشار محمد عبدالمحسن رئيس مجلس إدارة نادى القضاة وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادى، لتقديم التهنئة للسيد وزير الداخلية ولهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال السنوى بعيد الشرطة.

فى بداية اللقاء أعرب المستشار رئيس نادى القضاة عن خالص تقديره  ورجال القضاء للدور الذى يضطلع به رجال الشرطة فى حماية أمن وإستقرار الوطن،  مؤكداً أن معركة الخامس والعشرين من يناير عام 1952 بمدينة الإسماعيلية الباسلة والتى نسجت منها الشرطة المصرية عيداً لها بإعتبارها صفحة خالدة تسطر كفاح وتضحيات رجال الشرطة للدفاع عن الوطن وحماية ترابه، قد إستقرت فى ضمير الأمة ووجدانها ، وصارت رمزاً متجدداً لبطولات رجال الشرطة المصرية الأوفياء الذين خاضوا أشرس المعارك وجادوا خلالها بأرواحهم الطاهرة من أجل عزة وكرامة وطنهم وأمن وسلامة شعبه.. معرباً عن تمنياته وكافة رجال القضاء لرجال الشرطة بالتوفيق والسداد فى أداء واجبهم الوطنى نحو تحقيق رسالة الأمن السامية وإرساء دعائم الاستقرار.

من جانبه أعرب محمود توفيق وزير الداخلية عن تقديره لحرص أعضاء نادى القضاة على تقديم التهنئة لرجال الشرطة فى عيدهم، والذى يعكس مدى  التقدير للدور الذى يضطلع به رجال الشرطة فى الحفاظ على أمن وإستقرار أبناء الشعب المصرى العظيم.

وأشاد الوزير بدور القضاء المصرى الشامخ ورجاله الأجلاء فى تطبيق قيم العدالة والرسالة السامية التى يحملون أمانتها، مؤكداً على التكامل الوظيفى بين القضاء والشرطة وبأنهما يعملان للصالح العام للحفاظ على إحترام القانون وهيبة الدولة فى جميع القطاعات وعلى كافة الأصعدة من أجل بسط الأمن وتحقيق العدالة والسعى الدائم للحفاظ على الإستقرار لتحقيق التنمية المستدامة للوطن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق