جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية بـ"منية النصر" و"ميت سلسيل"

الثلاثاء، 12 يناير 2016 02:46 ص
جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية بـ"منية النصر" و"ميت سلسيل"
محافظ الدقهلية حسام الدين إمام

قام محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، أمس الإثنين، بجولة مفاجئة لمركزي "منية النصر وميت سلسيل"، حيث قرر المحافظ سحب رخص 6 عربات نقل بالمقطورة بجوار كوبري مركز منيه النصر، واتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك لإعاقة حركة السير بالطريق العام.
ووجه المحافظ، رئيس مركز منية النصر بالبدء في إجراءات ردم ترعة المعهد الديني، واستغلالها في توسعة الطريق، كما طالب بإزالة كافة الاشغالات والأكشاك غير المرخصة بالمركز، مع توفير أكشاك بديلة في أماكن لا تعوق حركة السير وإزالة تراكمات القمامة على جانبي البحر الجديد بجوار كوبري الجبانة، وذلك خلال 12 ساعة.
كما تفقد المحافظ الأعمال الجارية بمحطة مياه منية النصر، مؤكدا تذليل كافة العقبات لتسليم المشروع في موعده المحدد لخدمة أهالي مركز منية النصر، كما قام بزيارة مفاجئة لمستشفى ميت سلسيل تفقد خلالها وحدات بنك الدم والعلاج الطبيعي والمعامل والغسيل الكلوي والطوارئ والعناية المركزة وغرفة تجميع النفايات والولادة، والتقى بفريق العمل بالمستشفى من أطباء وممرضين، مشددا على ضرورة المعاملة الحسنة للمرضى وتلبية مطالبهم والاهتمام بالجانب النفسي وتهيئة المناخ لتقديم أفضل خدمة طبية.
وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بإجراء مسح شامل لكافة احتياجات المستشفى خلال هذا الأسبوع، وإصلاح الكهرباء وطلاء غرف العناية المركزة بالتنسيق مع مديرية الصحة، كما قام بخصم 3 أيام لمسئول غرفة النفايات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق