هل يلعب الزمالك السوبر الإفريقي في قطر؟

الخميس، 30 يناير 2020 09:42 م
هل يلعب الزمالك السوبر الإفريقي في قطر؟
الزمالك

تتزايد التكهنات الكروية حول مشاركة الزمالك المصري في مباراة السوبر الإفريقي والمقرر لها 14 فبراير المقبل في العاصمة القطرية الدوحة، خاصة بعدا اشتعلت الأزمة بتطورات متلاحقة.  
 
 
الأزمة الدائرة اشتعلت مبكرا بين نادي الزمالك و الاتحاد الأفريقي، بعد رفض مسئولو الزمالك السفر إلى قطر، لملاقاة الترجي التونسي، وأعلن عن ذلك رسميا، درجة أن الأمر تم الإبلاغ به رسميا عبر اتحاد الكرة. 
 
بداية تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من نادي الزمالك يرفض فيه السفر إلى قطر، للمشاركة فى بطولة السوبر الإفريقى التى تجمعه أمام الترجي التونسى يوم 14 فبراير المقبل، تضمن أن النادي يخشى على اللاعبين من السفر لقطر خوفاً على اللاعبين، وأكد مرتضى منصور، رئيس النادى، على رفضه خوض مباراة السوبر أمام الترجى، فى قطر، حيث أكد أن ملف المباراة كاملة تم عرضه على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي وأولاده واحفاده.
 
واليوم الخميس، أرسل مسئولو اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى الاتحاد الأفريقي يخطره فيه برفض نادي الزمالك السفر إلى قطر للمشاركة فى السوبر الأفريقي الذى يجمعهم بالترجى التونسي يوم 14 فبراير المقبل ، وتلقي اتحاد الكرة خطابًا رسميًا اليوم الخميس من نادي الزمالك يرفض فيه السفر إلى قطر بشكل رسمي للمشاركة فى مباراة السوبر المصري التى تجمعه أمام الترجي يوم 14 فبراير المقبل.
 
وتضمن الخطاب المرسل من الزمالك إلى اتحاد الكرة أن الفريق يخشى على لاعبيه من السفر إلى قطر لمواجهة الترجي التونسي خوفاً على لاعبيه والتأكيد على تلقي الفريق تهديدات خلال الايام الماضية.
 
على الرغم من إرسال الزمالك شكوى برفض السوبر إلا أنه أرسل قائمة الفريق الأبيض لمباراة السوبر الأفريقي المقرر لها يوم 14 من شهر فبراير المقبل، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، وذلك بسبب الإجراءات التنظيمية الخاصة بمواجهة الترجى التونسى، المُحدد لها يوم 14 من فبراير المقبل، بالعاصمة القطرية الدوحة، حيث يشارك الأبيض بصفته بطلاً لكأس الكونفدرالية، فيما يشارك الفريق التونسى بصفته بطلاً لدورى أبطال إفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق