بعثة الأهلي تصل أم درمان لملاقاة الهلال السوداني السبت (صور)

الخميس، 30 يناير 2020 11:17 م
بعثة الأهلي تصل أم درمان لملاقاة الهلال السوداني السبت (صور)
بعثة الأهلي

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الاهلى صور إلى جمهور الأحمر الذى حرص على التواجد أمام مطار أم درمان فى السودان لدعم اللاعبين قبل مواجهة الهلال فى بطولة دورى أبطال أفريقيا.
 
ووصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة السودان لمواجهة فريق الهلال في التاسعة من مساء بعد غد، السبت، بتوقيت القاهرة والسودان في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
وتضم بعثة الأهلي المتجهة للسودان 21 لاعبا،  هم : شريف أكرامي ، حسام عاشور ، أحمد فتحي ، رامي ربيعة ، ايمن أشرف ، محمد الشناوي ، عمرو السولية ، علي معلول ، حسين الشحات ، محمود كهربا ، جونيور أجاي ، وليد سليمان ، محمد مجدي أفشة ، ياسر أبراهيم ، محمد هاني ، مروان محسن ، على لطفي ، آليو ديانج ، محمود متولي ، آليو بادجي وجيرالدو ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي.
 
ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل أمام بطل السودان للتأهل لدور الثمانية في  البطولة.
 
أكد السفير حسام عيسى السفير المصري لدى السودان أنه لا يوجد أي قلق على بعثة الأهلي فى  أم درمان اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني السبت المقبل في مواجهة حاسمة ضمن الجملة الأخيرة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.
 
قال السفير المصري في تصريحات إذاعية، أن الجانب السوداني أظهر تجاوبا كاملا وتعاونا كبيرا، خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد أن التقى بالمسئولين بالداخلية السودانية ومدير قطاع الطوارئ ومدير إدارة التعاون الدولي، ومدير شرطة أم درمان واتفقوا على وضع خطة تأمين لبعثة الأهلي منذ وصولهم اليوم وحتى مغادرتهم للبلاد، وتشمل هذه الخطة توفير 4 سيارات تأمين وأفراد قوات خاصة ستكون مصاحبة للبعثة في كل تنقلاتها.
 
كشف السفير المصري في السدوان، أنه قام بزيارة نادي الهلال بصحبة كل من سيد عبد الحفيظ  مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري بالأهلي وكان في استقبالهم الدكتور أشرف الكاردينال رئيس النادي، والذي رحب بوفد الأهلي بشدة وتم الاستجابة لكافة طلبات الأهلي وشاهد عبد الحفيظ وعدلي الملعب الذي سيتدرب عليه الفريق غدا وتم الاستجابة لطلبهم بأن يكون موعد التدريب في نفس موعد المباراة يوم السبت، كما حرص مسؤولي الهلال على تنفيذ طلبات الأهلي الخاصة بفندق الإقامة.
 
وشدد السفير حسام عيسى أن المتحدث بإسم القوات المسلحة السودانية، أصدر بيانا منذ ساعات أكد على أن بعثة الأهلي كاملة ستكون في حماية القوات المسلحة السودانية، وأنها مباراة بين أشقاء، وأصدرت وزيرة الشباب والرياضة أيضا بيان أخر أكدت على نفس المعنى، فكل المواقف في منتهى التعاون، ونتمنى أن يكون اللقاء على مستوى الناديين.
 
 
9d3ca345-67fa-4475-9b87-0d76721122c7
 
 
76dd6fa3-0a17-4df9-87d3-f995a83ac758
 

556f706c-5d13-407d-bb08-0fca933925ff
 

e52d78fd-e842-433c-b9c3-0f139746067c

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق