البرلمان يلزم موظفي المجلس بـ«البدلة والكرافته».. المظهر اللائق أو المسائلة القانونية

السبت، 01 فبراير 2020 02:42 م
البرلمان يلزم موظفي المجلس بـ«البدلة والكرافته».. المظهر اللائق أو المسائلة القانونية
محمود فوزي

أصدر المستشار محمود فوزي، الأمين العام لمجلس النواب، تعليمات مشددة للموظفين علي ضرورة الالتزام الزي الرسمي المناسب، أثناء التواجد داخل أروقة البرلمان، وذلك حفاظا على مكانة المؤسسة التشريعية العريقة والمظهر اللائق للعاملين بها، وذلك حتى لا يتعرضوا للمسائلة القانونية.

وقال فوزي، خلال المنشور الذي تم توزيعه على كافة الإدارات الموجودة بالبرلمان: «يلتزم كافة السادة العاملين بالأمانة العامة للمجلس بجميع درجاتهم بارتداء الزي الرسمي المناسب (بدلة - ربطة عنق) بالنسبة للعاملين، وزي رسمي مناسب (فورمال) بالنسبة للعاملات، منعا للمسائلة القانونية».
 
ويأتي المنشور الذي تم توزيعة وتعليقة بأروقة البرلمان الرئيسية، في ضوء الاختصاصات الممنوحة للأمين العام للبرلمان في المادة 416 من اللائحة الداخلية للبرلمان بالإشراف على جميع إدارات الأمانة العامة للمجلس وأقسامها وهو مسؤول أمام الرئيس عن حس سير الأعمال فيها.
 
ويحظى المستشار محمود فوزي، الذي اختاره مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال، لتقلد منصب أمين عام المجلس، أكتوبر الماضي، بخبرة واسعة في العمل النيابي، بدأت منذ كان عضواً بالفريق الاستشاري المعاون للمستشار محمد أمين المهدي، الذى تم اختياره ليتقلد أول حقيبة للعدالة الانتقالية، في أعقاب ثورة 30 يونيو.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة