وثيقة «معاش بكرة».. منتج التأمين البنكي الجديد للعملاء (س&ج)

الإثنين، 03 فبراير 2020 01:09 م
وثيقة «معاش بكرة».. منتج التأمين البنكي الجديد للعملاء (س&ج)
توقيع الاتفاقية
أمل عبد المنعم

بعد إعلان البنك الأهلي المصري، وشركة مصر لتأمينات الحياة عن إطلاقهما منتج التأمين البنكي الجديد للعملاء، وثيقة "معاش بكرة"، يقدم موقع "صوت الأمة" تفاصيل هذه الوثيقة من خلال سؤال وجواب:

- ما هي تفاصيل وثيقة "معاش بكرة"؟

وثيقة "معاش بكرة"، هي منتج تأمين بنكي للعملاء عند سن التقاعد تتيح لهم العديد من برامج التأمين على الحياة، و هي الأولى من نوعها في السوق المصري لما لها من مميزات لا توجد في أي وثيقة تأمينية أخرى.

- ما هو السن ومدة السداد التي يشملها معاش بكرة؟

يشمل البرنامج التأميني لوثيقة معاش بكرة العملاء اعتباراً من سن 18 وحتى 59 عاماً، و الحد الأدنى لمدة السداد في  هذه الوثيقة هو 5 أعوام.

- ما هي الطرق التي يمكن صرف معاش بكرة بها؟

يختار العميل صاحب وثيقة معاش بكرة، صرف المعاش بعدة طرق، إما على دفعة واحدة أو من خلال معاش شهري ثابت يصرف لمدة 10 أعوام في حالة بلوغ المؤمن عليه سن الاستحقاق أو في حالة الوفاة أو الإصابة بعجز كلي قبل بلوغه سن الاستحقاق.

- كيف تم اختيار فروع البنك لتمثل كافة الأقاليم؟

يمكن للعميل الاشتراك في وثيقة معاش بكرة التي يقدمها البنك الأهلي المصري بالتعاون مع شركة مصر لتأمينات الحياة من خلال عدد من فروع البنك المنتشرة تم اختيارها طبقاً لكثافة العملاء في تلك الفروع والتي روعي في اختيارها أن تمثل كافة أقاليم مصر.

- هل تتضمن وثيقة التأمين البنكي برامج للخطط المستقبلية؟

تتضمن وثيقة التأمين البنكي، عدة برامج مصممة خصيصاً للعملاء لمساعدتهم على وضع خططهم المستقبلية التي يتم من خلالها اتباع إجراءات ميسرة على العملاء في سداد المبالغ المستحقة من خلال أساليب سداد مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات.

- ما هي مميزات وثيقة التأمين البنكي المقدمة؟

تتميز وثيقة التأمين البنكي، بالمرونة في تقديم الخدمة طبقاً لاختيارات العملاء التي تتحدد استناداً إلى احتياجاته وخططه المالية، سواء على المستوي القريب أو البعيد، كما أنها تمنح العملاء الحرية التامة في اختيار تاريخ صرف مبلغ التقاعد، ومدة البرنامج التأميني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق