ننشر تفاصيل القبض على راكب مصري حاول تهريب 15 هاتف محمول بمطار القاهرة

الثلاثاء، 04 فبراير 2020 12:30 م
ننشر تفاصيل القبض على راكب مصري حاول تهريب 15 هاتف محمول بمطار القاهرة
صورة ارشيفية
هبة جعفر

 
تمكنت الإدارة الأولى بمطار القاهرة رقم 1 برئاسة أميرة عطية من ضبط محاولة تهريب عدد كبير من الهواتف المحمولة بالمخالفة لقانون الاتصالات رقم ١٠ لسنة ٢٠٠٣، وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963، وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975، والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.
 
في أثناء إنهاء الاجراءات الجمركية على الركاب القادمين من الشارقة على خطوط العربية للطيران، اشتبهت نورا السيد أحمد مأمور اللجنة المعينة على لجنة الخط الأخضر في راكب مصري الجنسية يجر أمامه عربة عفش الخاصة به محاولا الخروج مسرعا من صالة التفتيش.
 
وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه أشياء تستحق سداد رسوم والضرائب جمركية أجاب بالنفي وبدا عليه التردد والارتباك، وبالعرض على محمد حفظي المشرف على الصالة الخضراء، قرر تمرير الحقائب على جهاز الكشف بأشعة الإكسراى بمعرفة أحمد سامي فأفاد بوجود أجسام معتمة ومتماثلة داخل الشنط.
 
وبالعرض على أميرة عطية مدير الإدارة، قرر تشكيل لجنة لتفتيش حقائب الراكب وتفتيشه ذاتيا من محمود إمام تحت إشراف محمد حفظي بحضور محمد محمد حميدة نائب مدير الجمرك، فتبين وجود عدد 15 هاتف محمول و6 ساعة يد apple smart watch و6 سماعة airpods pro
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق