ننشر التفاصيل الكاملة لواقعة تعدي طالب على رئيس كنترول جامعة الأسكندرية (صور)

الخميس، 06 فبراير 2020 08:10 م
ننشر التفاصيل الكاملة لواقعة تعدي طالب على رئيس كنترول جامعة الأسكندرية (صور)
المتهم
دينا الحسيني

تباشر النيابة العامة بالأسكندرية تحقيقاتها بشأن واقعة تعدي طالب بكلية تجارة علي أستاذ جامعي داخل مكتبة بجامعة الإسكندرية بضربة على الرأس بطبنجة صوت كانت بحوزته، وانتقل فريق من النيابة العامة إلى مستشفي الطلبة لسماع أقوال المجني عليه.

وحصلت «صوت الأمة» على التفاصيل الكاملة للواقعة، والتي بدأت بتلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطارا من قسم شرطة باب شرقي بقيام محمود محمد أحمد طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة جامعة الأسكندرية بالتعدي على محمود رجب محمود عضو هيئة التدريس بكلية التجارة ورئيس الكنترول بالكلية، داخل مكتبه وتم نقله في حالة حرجة إلي المستشفى.

34015-المتهم-طالب-اسكندرية
 
وبإجراء التحريات وسماع أقوال شهود العيان، أكدوا أن الطالب تم إبلاغه في تاريخ 28 يناير الماضي بقرار فصله من الكلية فصلين دراسيين لعامي 2019/2020 بناءاً علي قرار رئيس الكنترول المعتدى عليه، والذي أحال الطالب إلي مجلس تأديب بتاريخ 21 يناير الماضي على خلفية تحرير محضر غش له أثناء أداء إمتحان مادة نقود وبنوك وتجارة خارجية.
 
77698-تقرير-بالواقعة
 

وأضافت التحريات لدي قيام الطالب بالصعود إلي مكتب رئيس الكنترول لمعاتبته، تعدى خلالها الطالب على الأستاذ الجامعي الذي طرده من مكتبه، واستخدم الطالب طبنجة صوت ومادة «بنزين»، كان يخفيها بين طيات ملابسة ما أسفر عن إصابة المجني عليه.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وبتتبع خط سير الطالب الذي تمكن الهرب عقب الواقعة، تمكن ضباط أمن الإسكندرية بالتنسيق مع فرع الأمن العام من ضبط المتهم في كمين أُعد له بالقرب من منزله، وبمواجهته اعترف بالواقعة، وتجري النيابة العامة تحقيقاتها الآن.

2wsc
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق