رغم قرار مجلس الإدارة .. كريم حسن شحاتة: مستمر فى عملى بقناة الزمالك

الأحد، 09 فبراير 2020 01:30 م
رغم قرار مجلس الإدارة .. كريم حسن شحاتة: مستمر فى عملى بقناة الزمالك
كريم حسن شحاتة

أزمة جديدة من أزمات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بدأت تلوح في الأفق بعد أن صرح كريم حسن شحاته المذيع بقناة الزمالك بأنه مستمر في عمله بالقناة بعد أن أبلغته الشركة التي تعاقد معها علي استمراره في العمل بالقناة.

 

وأضاف فى تصريحات صحفية، "الشركة المتحدة التى تعاقدت معها للعمل بقناة الزمالك أبلغتني بأن أعمل وفقًا لطريقتي ولا علاقة لى بما يطلبه أحد".

 

كان مجلس إدارة قناة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد أصدر قرارا بإنهاء التعاقد مع كريم حسن شحاته، وذلك بعد الجلسة التى عقدها المجلس وعرض خلالها مرتضى منصور ما بدر من كريم واتخذ مجلس إدارة القناه قراراً بتوجيه الشكر له .

من جانه نشر الموقع الرسمى لنادى الزمالك قرار مرتضى منصور، بإحالة كريم حسن شحاتة مذيع برنامج زملكاوى للتحقيق بسبب استضافته الحكم الدولى السابق أحمد الشناوى، والدفاع عن هدف الأهلى الثانى فى مرمى بيراميدز، وإقحام نادى الزمالك فى مشكلة بين فريقين، ليس للزمالك علاقة بمباراتهما .

 

واعتذر أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة عن الظهور أمس فى البرنامج اعتراضا على ما قاله كريم شحاتة لأنها قناة الزمالك وليس قناة الأهلى مع الاحترام للنادى الأهلى.

 

كان كريم سحاته قد أستضاف الحكم الدولي السابق أحمد الشناوى، علي قناة الزمالك الذي أكد خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "زملكاوي" أن هدف الأهلى فى شباك بيراميدز بلقاء الخميس بمنافسات الدورى الممتاز صحيحاً مائة فى المائة لا يوجد فيه أى خطأ قانونى يمنع احتسابه".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق