وانقلب عمر كمال على حسن شاكوش.. هل باع صاحب «بنت الجيران» صاحبه؟

الأربعاء، 12 فبراير 2020 01:16 م
وانقلب عمر كمال على حسن شاكوش.. هل باع صاحب «بنت الجيران» صاحبه؟
أغنية بنت الجيران
محمد الشرقاوي

«احنا الاتنين قاطعين» لم يكذب المغني حسن شاكوش هو صديقه عمر كمال في أغنيتهما بنت الجيران، حينما قالا ذلك، فالكلمات انطبقت عليهما بالفعل، فيبدو أن فيروس الشهرة قد استشرى في العلاقة بين الطرفين وباع أحدهما الآخر.

المطرب الشعبى عمر كمال، صب جام غضبه على زميله حسن شاكوش، عبر حسابه على فيس بوك، معبرا عن استيائه مما يقوم به، من محاولات لتهميشه، كتب عمر على صفحته: «مهما حاولت تبعد عمر كمال عن الصورة.. فى برامج ومقابلات وأخبار وفى كل حتة.. الناس عارفة كويس جدا مين بيغنى إيه وعارفة أن (سكر محلى محطوط على كريمة) ( بنت الجيران شغلالى أنا عنيا).. كوبليهات عمر كمال.. المصريين فاهمين وناصحين وقاريين كل حاجة.. حور وغير عنوانين ووخد تعب غيرك.. ربنا الغنى عن كل حاجة».

 

عمر كمال
 
عمر كمال

رواد مواقع التواصل الاجتماعي استنكروا ظهور حسن شاكوش وحده في الصورة، وأعلن الكثير منهم دعمه لعمر كمال، وفريق العمل في أغنية بنت الجيران، التي غناها حسن شاكوش وعمر كمال، من كلمات مصطفى حدوته، والتوزيع إسلام ساسو، وموسيقى يوسف أوشا.

 

 222

دعم الفنان تامر حسنى، عمر كمال، على صفحته على حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات والصور «انستجرام»، ونشر صورته برفقة عمر كمال، معلقا: إلى الأمام يا فنان ربنا يوفقك.. عمر كمال».
 

واحتفى عمر كمال، بدعم تامر حسني له، وأعاد نشر الصورة التى شاركها تامر مع جمهوره، قائلًا: «الفنان تامر حسنى بيباركلى على صفحته الشخصية ع الإنستا.. سبحان الله ربنا بيبعتلى علامات فى وقت محتاجه وفى عز ظلم الناس ليا».

 
وشهدت الساحة الفنية مؤخرا، خلافا بين حمو بيكا مغني المهرجانات وحسن شاكوش، وقال بيكا، إنه منع أغانى حسن شاكوش التى قدمها فى البرامج التليفزيونية خلال الأيام الماضية، خاصة أنه يمتلك الحقوق الملكية الفكرية لتلك الأغانى، وأنه سيحتفظ بحقه فى تلك الأغانى، مضيفًا أنه ليس من حق حسن شاكوش أن يغنى إلا بأمر منى، وأنا لم أوافق على غنائه بدون تصريح أو علم منى.
 
وأشار بيكا: أنا اللى عملت حسن شاكوش والكل يشهد بذلك، بينما نفى شاكوش، وجود أي خلاف مع صديقه «حمو بيكا»، مؤكدا أنه تربطهما علاقة جيدة، مضيفًا أن بداية تعارفهما كان بعد طلب الأخير منه المشاركة معه في تقديم أغنية «وداع يا دنيا وداع» للجمهور، مضيفًا أنه قدم العديد من المهرجانات مع حمو بيكا ولا يوجد أي مشاكل معه.
 
وأضاف «حسن شاكوش» أنه لا يوجد أي مشكلة في تقديم اي أغاني أو مهرجانات مع «حمو بيكا» خلال الفترة القادمة، موضحا أنه إذا وجد اي عمل يجمعهم مع بعض مرة أخرى لا يوجد اي مشكلة على الإطلاق.

 

ويشار إلى أن تطبيق الأغانى الشهير "ساوند كلاود"، كان قد أصدر قائمة الأغانى الأكثر استماعًا على مستوى العالم، وكانت المفاجأة احتلال مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال المركز الثانى فى القائمة، وفى المركز السابع عالميًا مهرجان "شمس المجرة" غناء عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، وبذلك يتواجد عمر كمال بأغنيتين فى القائمة.

كما حصل حسن شاكوش على درع يوتيوب الذهبى وذلك بعد تخطى عدد مشتركى قناته على موقع يوتيوب مليون مشترك، حيث نشر صورة عبر حسابه بموقع "انستجرام" يحتفل بهذه المناسبة، وكتب تعليقا على الصورة "الحمد لله تم وصول درع المليون مشترك أحلى مفاجأة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق