في مهرجان أسوان.. شاهد آخر جلسات تصوير نيللي كريم

الأربعاء، 12 فبراير 2020 10:30 م
في مهرجان أسوان.. شاهد آخر جلسات تصوير نيللي كريم

خضعت النجمة نيللي كريم  لجلسة تصوير جديدة ظهرت بها باللونين الأبيض والأسود، خلال تواجدها في مدينة أسوان، لتكريمها في مهرجان أسوان الدولى لسينما المرأة، والتي عبرت عن سعادتها بتكريمها في النسخة الرابعة منه، والذى تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجارى، حيث تم تكريمها عن مجمل أعمالها.

نيللي كريم (1)

وانطلقت مساء أمس، الاثنين، بمدينة أسوان، النسخة الرابعة من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، والتى تستمر فعالياته حتى 15 فبراير الجارى، بحضور كوكبة من الفنانات والفنانين نجوم السينما والمسرح داخل مصر وأيضاً خارجها من نجوم الفن العالميين الذين يحرصون على حضور فاعليات هذا المهرجان، وبحضور اللواء اشرف عطية محافظ أسوان، والسفيرة مرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة سابقا، يشارك فى المهرجان هذا العام من خارج مصر، النجمة الأسبانية فيكتوريا أبريل، ضيف شرف المهرجان.

وكان أبرز النجمات نيللى كريم، رجاء الجداوى، رانيا يوسف، نجلاء بدر، داليا مصطفى، ناهد السباعى، والمنتجة ناهد فريد شوقى.

واختارت إدارة المهرجان لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة وتضم: النجمة المصرية بشرى والناقدة السويدية رونيت حسون والمخرجة والمنتجة النيجيرية ملدريد أوكوا، ويكرم المهرجان فى حفل الختام يوم 15 فبراير المنتجة ناهد فريد شوقى، والمونتيرة رحمة منتصر، ومونتيرة النيجاتيف ليلى السايس.

نيللي كريم (2)

واحتفلت الفنانة نيللى كريم، منتصف الشهر الماضى، بعيد ميلادها الـ45، فى حفل خاص شاركها فيه أصدقائها من خارج الوسط الفنى، إضافة إلى بعض النجوم على رأسهم الفنانة يسرا، كما حضرت الحفل الإعلامية بوسى شلبى.

وتلقت نيللى كريم العديد من التهاني بمناسبة عيد ميلادها من أصدقائها فى الوسط الفنى عبر السوشيال ميديا، حيث نشر آسر ياسين صورة تجمعه بنيللى كريم عبر حسابه على فيس بوك، وكتب لها: "كل سنة وأنتى طيبة يا نيللى يا جميلة"، كما نشر أمير كرارة صورة برفقه نيللى عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، وكتب لها: "كل سنة وأنتى طيبة".

نيللي كريم (3)
 
نيللي كريم (4)
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق