ديكورات صالون 2020.. 5 تريندات شائعة تجمع بين الحديث والقديم

الخميس، 13 فبراير 2020 08:18 م
ديكورات صالون 2020.. 5 تريندات شائعة تجمع بين الحديث والقديم
ديكورات صالون 2020

يمنح الكثير من الأشخاص ديكورات صالون البيت اهتمامًا خاصًا، لأنه يمثل واجهة البيت أمام الضيوف، لذا يحبون الديكورات مواكبة لاتجاهات موضة الديكور حتى لو لم يلتزموا بمواكبة الاتجاهات الشائعة فى باقى ديكورات البيت.

وقدم موقع idealhome مجموعة من ديكورات صالون 2020 وأبرز الاتجاهات الشائعة خلال العام. 

اتجاهات ديكورات صالون 2020

تتسم اتجاهات ديكورات صالون 2020 بزيادة شعبية الأشكال الهندسية الجريئة والرسومات اليدوية والألوان الهادئة، كما تميل فى الوقت نفسه إلى البساطة والبعد عن التعقيد وتوفر الراحة والاسترخاء كأولوية كبيرة. 

 

الاتجاه الأول الأشكال الهندسية

تتسم ديكورات صالون 2020  بالتصميمات التي تحتوى على أشكال هندسية جريئة ورسومات يدوية، وأعمال فنية تعبيرية تجريدية، مع استخدام الألوان الفاتحة التي تساعد على الشعور بالسعادة والهدوء، سواء في تصميمات الأريكة أو الوسائد أو قطع الديكور كوحدات الإضاءة والمزهريات. 

 

الصورة الأولى
 
 

 الاتجاه الثانى: البساطة
 يعتمد الاتجاه الثانى لديكورات صالون 2020 على البساطة من خلال خلق مساحة هادئة ومريحة ومبهجة للشعور بالاسترخاء من خلال استخدام ألوان محايدة  مثل اللون الرمادى، مع عدم استخدام قطع كثيرة من قطع الديكور، مع استخدام ألوان مشرقة وناعمة.

 

الصورة الثانية
غرفة صالون
 
الاتجاه الثالث: توفير وسائل الراحة بالغرفة

يعتمد الاتجاه الثالث لديكور صالون 2020، على توفير وسائل الراحة من وسائد مختلفة والتي تعتمد على تصميمها يدوياً وصناعتها من الفرو حتى تحقق الشعور بالراحة، كما تتسم بالأناقة .

 

الصورة الثالثة
 

الاتجاه الرابع: طراز السبعينيات 

عاد الطابع السبعينياتى بقوة ضمن اتجاهات ديكورات 2020 ، والذى يعتمد على الأناقة والفخامة كما يتسم الأثاث بالأناقة والمنحنيات الدائرية والمقاعد العريضة الأنيقة. 

 

الصورة الرابعة

الاتجاه الخامس: التصميمات اليابانية

من الاتجاهات الرائجة فى ديكور صالون 2020، استخدام القطع المستوحاة من الديكور الياباني، الذى يتسم بتصميمات مصنوعة من أنسجة حريرية ومطبوعات شرقية منمقة، ومزجها مع ديكور الاسكندنافية، وهذا الاتجاه يناسب محبى الديكورات البسيطة والألوان الهادئة.

الصورة الخامسة
غرفة صالون

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق