135 دقيقة لعبها محمد صلاح ضد نورويتش سيتي.. ماذا قدم الفرعون؟ (فيديو)

السبت، 15 فبراير 2020 12:15 م
135 دقيقة لعبها محمد صلاح ضد نورويتش سيتي.. ماذا قدم الفرعون؟ (فيديو)
محمد صلاح- نجم ليفربول

 

في السابعة النصف مساء، يسعى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، لزيادة سجله التهديفي أمام نورويتش سيتي، في المباراة التي تقام على ملعب «كارو رود»، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وخلال 135 دقيقة شارك فيها الملك المصري، أمام نورويتش سيتي مع ليفربول، سجل محمد صلاح هدفا وحيدا، كما صنع هدفا آخر، في الوقت الذي فشل فيه  في هز شباك نورويتش بالمواجهة الأولى التي خاضها أمامه مع فريقه القديم تشيلسي موسم 2013-2014، التي انتهت بالتعادل السلبي، إذ شارك محمد صلاح في 45 دقيقة.

وفي المواجهة الثانية التي شارك فيها محمد صلاح ضد نورويتش، وكانت هذه المرة مع ليفربول في افتتاح مشوار الريدز بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي، نجح الفرعون في تسجيل هدف وصناعة آخر ليساهم في اكتساح المنافس بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب «آنفيلد».

ويراهن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على النجم المصري محمد صلاح في مواجهة اليوم، بعدما استعاد توهجه التهديفي في المباراة الأخيرة، رافعاً رصيده من الأهداف إلى 14 لينعش آماله في الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى نادي ليفربول عن شهر يناير الماضي، بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها خلال مشاركته في مباريات الفريق الشهر الماضي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 20 والأخير، الذي يواجه بشدة خطر الهبوط لدوري الدرجة الأولى «تشامبيونشيب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق