صن داونز يفقد أخطر 3 مفاتيح أمام الأهلى فى ربع نهائى أبطال أفريقيا

السبت، 15 فبراير 2020 08:21 م
صن داونز يفقد أخطر 3 مفاتيح أمام الأهلى فى ربع نهائى أبطال أفريقيا

يواجه نادى صن داونز بطل جنوب أفريقيا أزمة شديدة قبل مواجهة النادى الأهلى فى ربع نهائى أبطال أفريقيا بعد تعرض 3 لاعبين من العناصر الأساسية لإصابات يمكن أن تؤثر على الفريق الجنوب أفريقى.
 
يلتقى صن داونز مع الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 29 فبراير الجاري في القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 مارس المقبل.
 
يمتلك صن دوانز العديد من النجوم على الصعيدين المحلى والأفريقي، وهم بمثابة الأوراق الرابحة لبيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق ضد الأهلى في دوري الأبطال وهم الحارس دينيس أونيانجو وثابيلو مورينا وتيبوجو لانجرمان وجاستون سيرينو.

إصابة مروعة 
 
فى البداية تعرض ثابيلو مورينا، الجناح الأيمن لفريق صن داونز لإصابة خطيرة ومروعة خلال مباراة سوبر سبورت، ضمن منافسات دور الـ16، من كأس جنوب أفريقيا.
 
بعد أن أظهر الجناح الأيمن سرعة فائقة خلال المباراة تعرض لإصابة خطيرة فى الدقيقة 71 تؤكد ابتعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن عدة أشهر.
 
تلقى مورينا لاعب صن داونز، تمريرة من زميله في الفريق، والتي تظهر أنها الأقرب لمدافع سوبر سبورت، ولكن قام جناح صن داونز، بقطع مسافة كبيرة في وقت قياسي، وقام بتخطى مدافع الفريق الخصم، بكل براعة.
 
كان مورينا يمثل خطرا كبيرا على الجبهة اليسرى، للنادى الأهلى التي يقودها النجم التونسي على معلول خلال مواجهتى الفريقين، في ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.
 
 
 
 
 
 

ضربة جديدة 
 
تعرض تيبوجو لانجرمان، الظهير الأيسرلنادى صن داونز لإصابة فى عضلات الفخذ تستلزم إجراء جراحة، وهو ما يهدده بالغياب عن البرازيليين لمدة لا تقل عن 14 يوماً على الأقل.
 
وقال بيتسو موسيمانى، مدرب صن داونز الجنوب أفريقى فى تصريحات لموقع "Kick Off"، إن تيبوجو لانجرمان الظهير الأيسر للفريق قد يخضع لجراحة بعد إصابته فى عضلات الفخذ، الأمر الذى قد يستدعى غيابه مدة لن تقل عن 14 يومًا.
 
وأضاف مدرب صن داونز، "لانجرمان مصاب، سيتطلب غيابه 14 يومًا على الأقل.. من الممكن أن يخضع اللاعب لعملية جراحية، إلا أن الفريق الطبى للفريق يرى أن اللاعب قد يستطيع التعامل مع الإصابة فى حالة حصوله على الوقت الكافى للتعافى".
 
 
 
 
00000
 

أونيانجو مهدد 
 
تلقى فريق صن داونز ضربة قوية بتعرض حارسه الأوغندى دينيس أونيانجو للإصابة فى أوتار الركبة خلال المواجهة أمام تشيبا يونايتد فى الجولة الثانية والعشرين من دورى جنوب أفريقيا، والتى انتهت بفوز صن داونز بثلاثية.
 
وتعرض الحارس للإصابة وغادر ملعب اللقاء فى الدقيقة 74، ليثير الشكوك حول مشاركته أمام الأهلى يوم 29 فبراير الجارى فى ذهاب دور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا