نورويتش ضد ليفربول.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بمشاركة محمد صلاح

السبت، 15 فبراير 2020 08:27 م
نورويتش ضد ليفربول.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بمشاركة محمد صلاح

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مع مضيفه نظيره نورويتش سيتي بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليا بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

نورويتش ضد ليفربول
 
ولم يتضمن الشوط الأول أحداث تذكر، حيث يتحفظ أصحاب الأرض دفاعيا بشكل كبير أمام متصدر الدوري الإنجليزي، فيما جاءت الفرص قليلة للغاية وكاد نورويتش أن يتقدم بهجمة مباغتة قبل أن ينقذ أليسون الموقف.
 
وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي ..
 
حراسة المرمى: أليسون
 
الدفاع: أرنولد، فان دايك، جو جوميز، روبرتسون
 
الوسط: هندرسون، فينالدوم، تشامبرلين
 
الهجوم: محمد صلاح، أوريجي، فيرمينو
 
 ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، و55 نقطة على نورويتش سيتي صاحب المركز الـ 20 والأخير والذي يواجه بشدة خطر الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".
 
ويسعى ليفربول لمواصلة حملته المميزة نحو حصد لقب الدوري الانجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990، علماً بأن الفريق حقق الفوز في 24 من أصل 25 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1/1 بملعب "أولد ترافورد".
 
وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى نادي ليفربول عن شهر يناير الماضي، بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها خلال مشاركته في مباريات الفريق الشهر الماضي.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق