تسريب جديد يكشف مخطط الإرهابية لاستغلال مرتبات المعلمين وخلافات الألتراس

السبت، 15 فبراير 2020 09:45 م
تسريب جديد يكشف مخطط الإرهابية لاستغلال مرتبات المعلمين وخلافات الألتراس
الارهابى محمود فتحى
أمل غريب

كشف التسريب الصوتي للإرهابي الهارب «محمود فتحي» عن المخطط الجديد الذي وضعته جماعة الإخوان الإرهابية، لإحياء مسلسل الفوضى الذي تحاول الجماعة وتنظيمها الدولي، داخل الأراضي المصرية، والذي تعتزم تنفيذه خلال الفترة القادمة.

وجاء في التسريب الصوتي للإرهابي الهارب «محمود فتحي»، شرح لأهم النقاط التي يمكن لأعضاء الجماعة الإرهابية العبور من خلالها لتنفيذ مسلسل الفوضى، من خلال تنفيذ ما أسموه بـ «العصيان المدني»، من أجل إحداث حالة شلل داخل المجتمع، باستخدام عدد من الموضوعات المطروحة على الساحة الاجتماعية، واستغلالها في إشعال نيران مفتعلة.

وركزت جماعة الإخوان الإرهابية، من خلال مبعوثها «محمود فتحي»، على دفع أعضاء الجماعة الموجودين في مصر، وهم من عناصر الخلايا النائمة المنتشرين في عدد من المصالح الحكومية والوزارات، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، والدفع بهم للمشاركة في بعض الموضوعات الخاصة بعدد من الفئات داخل المجتمع المصري، واستغلال قضاياهم وتأجيجها من أجل الوصول بها إلى حالة العصيان المدني، خاصة الموضوعات المتعلقة بالناحية الاقتصادية وتحويلها إلى قضايا سياسية.

وقال الإرهابي محمود فتحي في التسريب الصوتي: «الـ 3 حاجات بقا اللي احنا هنشتغل عليه، 1 – مشاكل المعلمين، انتوا عارفين إن المعلمين في مصر عاملين مشاكل بيطلبوا زيادة مرتبات وحوافز وا وا وا، يعني في كلام كتير بين المعلمين على الكلام دا، صحيح كله في الجانب المالي الاقتصادي مش في الجانب السياسي لكن احنا نقدر نرتب الموضوع أنه يبقا في الجانب السياسي».

وتابع الإرهابي محمود فتحي: «الموضوع التاني، هو المشاكل اللي بين مشجعين الأهلي والزمالك، اللي هما التراس اهلاوي والتراس زملكاوي، ودخول تركي آل الشيخ والخطيب ومرتضى منصور، وكلهم عاملين مع بعض مشاكل، الحقيقة اننا نقدر ندخل في النقطة دي خصوصا مع ذكرى قتلى دول ودول، فنقدر انحنا ندخل وننشط الموضوع عند دول ودول».

وأكمل: «المقال التالت في حملة العصيان المدني، إن إحنا نقول للناس عدد الفاعليات في الفترة اللي جاية وإذاي نقدر نحشدلها».

لا تتوقف مؤامرات وألاعيب جماعي الإخوان الإرهابية، ضد مصر، فيسخرون كل ما بقي لهم من قوة واهنة في إثارة المشاكل داخل الدولة وبين أبناء الشعب، واستغلال أي من الموضوعات الداخلية حتى ولو كانت بسيطة، أو خلاف رياضي بين مشجعي فريقين، لاستثمارها في عمل أعمال فوضى ضد الدولة.

يشار إلى أن الإرهابي الهارب «محمود فتحي»، هو صنيعة القيادي الإخواني خيرت الشاطر، وكان أحد أفراد مجموعة تتبنى أفكار حسن قطب، تلاميذ الإرهابي رفاعة سرور في المطرية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق