بعد مداخلة مجدي شطة على قناة الإخوان.. هاني شاكر: إفلاس إعلامي

الإثنين، 17 فبراير 2020 09:28 م
بعد مداخلة مجدي شطة على قناة الإخوان.. هاني شاكر: إفلاس إعلامي
هاني شاكر
دينا الحسيني

أكد الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، أن الإجراءات التي تتخذها النقابة بشأن الحد من ظاهرة الأغاني المسيئة والتي تحتوي على ألفاظ خادشة للحياء أو الآداب العامة أو تحتوي على إيحاءات تحريضية على الفسق، تصب جميعها في صالح الفن المحترم والذوق العام في مصر.

وقال نقيب الموسيقين في تصريحات لـ"صوت الأمة" إن محاولات جماعة الإخوان اليائسة في تشوية مصر لا تتوقف عند حد الإنجازات أو المشاريع الكبرى بل تشمل أي قرار صدر من أي جهة سواء كانت فنية أو ساسية أو اقتصادية أو استشمارية من شأنها تحافظ على الهوية المصرية بمختلف أشكالها.

واستكمل هاني شاكر أن إعلام الإخوان يعاني الإفلاس منذ فترة ولم يجد أمامه سوى قرار النقابة للهجوم عليه، موضجا أن مداخلة مجدي شطة مع قناة مكملين الإخوانية اليوم ومحاولات المذيع الفاشل لتلك القناة الإرهابية استدراجه للهجوم على النقابة وشخصه يدل أن قراره صائبا وتسبب في إزعاج الجماعة الإرهابية التي لا تريد بمصر وأهلها خيراً أو تقدماً.

كانت قناة مكملين الإخوانية أجرت مداخلة هاتفية اليوم مع مجدي شطة مطرب المهرجانات، وحاولت استغلال الحديث للهجوم على نقابة الموسيقيين الا أن شطة رفض الانسياق وراءهم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق