«صورة خربت بيتها!».. سيدة تقف أمام جامعة القاهرة يوميا وتهاجم عمرو خالد وزوجته

الثلاثاء، 18 فبراير 2020 04:53 م
«صورة خربت بيتها!».. سيدة تقف أمام جامعة القاهرة يوميا وتهاجم عمرو خالد وزوجته
إيمان محجوب

سيدة تحمل لافتة تقف كل يوم أمام كلية الفنون التطبيقية بجامعة القاهرة يتجمع حولها المارة تتهم عمرو خالد وزوجته بنشر صور لها دون إذنها.

في مشهد متكرر يراه المترددون على جامعة القاهرة يوميا، تقوم سيدة تدعى أسماء محمد بالوقوف أمام كلية الفنون التطبيقية جامعة القاهرة تحمل لافتة تهاجم فيها الداعية الشهير عمرو خالد وزوجته علا عبداللطيف التي تعمل بالتدريس بكلية الفنون بقسم الزجاج.

 

سيدة تقف  أمام فنون تطبيقية
سيدة تقف أمام فنون تطبيقية

وعندما قامت "صوت الأمة" بسؤالها عن سبب اعتصامها أمام الكلية قالت إن عمرو خالد بمساعدة زوجته نشرا لها صورا على مواقع التواصل الاجتماعي دون إذنها ورفضت الحديث عن تفاصيل هذه الصورة لأن عندما نشرها عمرو خالد "خربت بيتها" وحررت محضرا بالواقعة، وأضافت أنها وقفت أمام الكلية لأن زوجة عمرو خالد تعمل هنا وتشاهدها كل يوم وهي معتصمة ولا تحرك ساكنا.

وبسؤال أمن الكلية عن السيدة أكدوا أنها تقف بشكل مستمر حاملة لافتة تهاجم فيها الداعية عمرو خالد وزوجته علا عبد اللطيف التي تترأس قسما بالكلية.

جدير بالذكر أن الداعية الدكتور عمرو خالد نشر فيديو مؤخرا على قناته بموقع " اليوتيوب " يكشف فيه عن بعض الخطوات العملية التي تخلص الإنسان من الوحدة في الحياة، منها التقرب إلى الله.. فهو مؤنس كل وحيد، داعيًا إلى ذكره كثيرًا حتى تطمئن النفس "ألا بذكر الله تطمئن القلوب ومنها التقرب من عائلتك واقاربك والبحث عن صديق مخلص يشاركك ألامك وأحلامك وممارسة الرياضة والتواصل مع الزملاء في العمل والنادي أو الجامعة وشجع الشباب على الانضمام لعمل خيري تشبع فيه وحدتك وتتعرف فيه على ناس جديدة محبة للخير والتقرب إلى الله فهو مؤنس كل وحيد.

 

صورة  سيدة مجهولة
 سيدة تهاجم عمرو خالد

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق