بعد إخلاء سبيله.. ماذا قال مدير مدرسة فيديو الرقص على السبورة؟

الأربعاء، 19 فبراير 2020 09:00 م
بعد إخلاء سبيله.. ماذا قال مدير مدرسة فيديو الرقص على السبورة؟

- نيابة السادات تصرف مدير مدرسة الفاروق صاحبة واقعة فيديو راقصة على السبورة الذكية عقب سماع أقواله

فى تطورات جديدة لواقعة فيديو الراقصة على الشاشة الذكية بمدرسة الثانوية بنين في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، كشف هشام إمام مدير مدرسة الفاروق الثانوية بنين، تفاصيل واقعة مشاهدة فيديو لراقصة على السبورة الذكية للفصل أثناء اليوم الدراسى.

وقال مدير المدرسة المستبعد إن ما حدث فى تلك الواقعة يوم الأحد الماضى عقب الانتهاء من الحصة الخامسة وأثناء البريك بين الحصص، أن سمع أحد المشرفين فى اليوم الدراسى صوت أغانى داخل أحد فصول الصف الثانى الثانوى، وعلى الفور دخلنا الفصل وتم ضبط الطالب المتسبب فى تلك الواقعة ويدعى ب ع.

وتابع مدير المدرسة، أنه تم التأكد من قبل ذلك عن طريق الكاميرات والتحرى حول الواقعة، وتم عمل محضر إثبات حالة، وتم إرساله إلى الإدارة التعليمية لاتخاذ اللازم تجاه الطالب، وتم ضبط الطلاب الموجودين جميعا في الفصل، وتم فصلهم 3 أيام من قبل لجنة الحماية بالمدرسة .

وأضاف مدير مدرسة الفاروق الثانوية، فى تصريحات صحفية، أننا عقب تداول الفيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى قامت الإدارة بعمل تحقيق واستبعادى أنا و5 من المعلمين، وسوف نقوم بالحضور من الغد فى الإدارة التعليمية طبقا للتعليمات.

وأشار مدير المدرسة، إلى أن ما حدث خطأ وارد وممكن حدوثه فى أى مدرسة، وذلك لأنه نظام جديد لم يعتد عليه الطالب من قبل ذلك، مؤكدًا أن النظام الجديد أثبت كفاءة عالية، والدليل على ذلك حضور الطلاب بكثرة فى المدارس وشكاوى مدرسى الدروس الخصوصية وأصحاب سناتر الدروس الخصوصية، لافتا إلى أن النظام الجديد أصبح أزمة لمدرسى الدروس الخصوصية ويحارب منهم.

وطالب مدير مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظةالمنوفية، المسؤولين بوزارة التربية والتعليم بحماية ذلك النظام بوضع آليات لا تسمح بتشغيل غير المنهج نهائيا.

وأوضح: توجهنا إلى النيابة العامة اليوم وتم سؤالنا عن الواقعة، وتم ذكر ما شاهدناه تفصليا ومازالت التحقيقات مستمرة وسوف يأخذ المخطئ عقابه.

 
 

ومن جانبها قررت منذ قليل  نيابة السادات بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار محمد شلوف رئيس النيابة، وعبد المنعم حشيش و عبد العزيز سمير وكلاء نيابة مدينة السادات ، صرف هشام إمام مدير مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظةالمنوفية، صاحبة واقعة مشاهدة فيديو لراقصة على السبورة الذكية للفصل أثناء اليوم الدراسى ،عقب سماع أقواله.

فيما شهدت مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، صاحبة واقعة مشاهدة فيديو لراقصة على السبورة الذكية للفصل أثناء اليوم الدراسى، حضور هشام إمام مدير المدرسة و5 من المعلمين الصادر قرار باستبعادهم من المدرسة بناء على قرار الشحات السبكى مدير الإدارة التعليمية بمدينة السادات، وعقب انتهاء طابور الصباح قام المدير والمعلمون الخمسة بالتوقيع داخل دفاتر الحضور والانصراف، ثم توجه المدير إلى نيابة السادات لحضور التحقيقات.

 

ومن جانبه، أكد الشحات السبكى مدير الإدارة التعليمية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، أن حضور المدير والـ5 معلمين الصادر قرار باستبعادهم وتوقيعهم فى دفاتر الحضور والانصراف أمر قانونى، مشيرا إلى أنهم سوف يقومون اليوم بإخلاء طرفهم من المدرسة والتوقيع فى الإدارة من الغد لحين صدور قرار مديرية التربية والتعليم بشأنهم.

كما شهدت مدرسة الفاروق الثانوية بنين ، اليوم الأربعاء، منع 22 طالبا من دخول المدرسة لليوم الثانى على التوالى بناء على قرار الشحات السبكى مدير الإدارة التعليمية بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، والصادر بفصلهم 15 يوما من قبل لجنة الحماية بالإدارة التعليمية بالسادات.

يذكر أن معتز حجازى المتحدث الرسمى لمحافظة المنوفية، أكد أنه تم تشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشئون القانونية بديوان عام المحافظة لفحص واقعة قيام طلاب أحد الفصول الدراسية بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات بالرقص على ما يسمى بأغانى المهرجانات وتداول الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، بناء على توجيهات من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

وأضاف المتحدث الرسمى لمحافظة المنوفية، فى تصريحات صحفية، أنه سيتم إحالة المتسببين فى الواقعة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال الواقعة ومجازاة كل من يثبت تقصيره وإهماله .

وأضاف أنه تم استبعاد مدير المدرسة و5 من المعلمين من المدرسة لحين الانتهاء من التحقيقات حول الواقعة .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو لطلاب مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، وهم يشاهدون على السبورة الذكية للفصل فيديو كليب لراقصة الأمر الذى تسبب فى حالة من الاستياء والغضب لدى الأهالى.

3d7cd244-8737-4570-87cf-f3b12513420a
 

 

6238f307-ebf9-413b-ad87-eebf814cedee
 
 
 
edcc811c-e8b2-4ec3-bd2f-5f07a4c19c94 (1)
 
 
 
الطلاب يشاهدون الفيديو (1)
 
الطلاب يشاهدون الفيديو
 
 
هشام إمام مدير مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظةالمنوفية (1)

هشام إمام مدير مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات

هشام إمام مدير مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظةالمنوفية (3)
 
هشام إمام مدير مدرسة الفاروق الثانوية بنين بمدينة السادات بمحافظةالمنوفية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق