شاهد. بيلا حديد بماسك من الذهب عيار 24

الخميس، 20 فبراير 2020 08:00 م
شاهد. بيلا حديد بماسك من الذهب عيار 24
بيلا حديد

نشرت خبيرة التجميل الشهيرة ميمى ليزون التى تتمتع بأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة فى مجال العناية بالبشرة وتطوير المنتجات، مقطع فيديو لعارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل بيلا حديد، أثناء عملها قناع من الذهب الخالص عيار 24 على بشرتها، ضمن استعدادتها لفعاليات أسبوع الموضة بلندن، وتحديدا قبل عرض تومى هيلفيجر الأحد الماضى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Angelic @bellahadid ⚡️ dripping in gold with 24K Pure Gold Mask Treatment #glowbymimiluzon

A post shared by Mimi Luzon (@mimiluzon) on

 

 

يذكر أن ماسك الذهب يعزز توهج البشرة، واستعادة ترطيبها، وتعد خبيرة التجميل من المألوفين فى هذا المجال ومعروفة باستخدام هذا القناع الفاخر، الذى يساعد أيضا فى تنظيف البشرة، بالإضافة إلى أنه مضاد فعال للتجاعيد، وإبطاء تدهور البشرة الطبيعى لإنتاج الكولاجين وتحفيز تجديد الخلايا، والمساعدة في علاج التهابات الجلد وحب الشباب، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

mimiluzon_78952950_2411048932492150_1584476673110057122_n
بيلا حديد

كانت بيلا حديد قد كشفت العام الماضى عن تبرعها بـ 600 شجرة لتزرعها، مضيفة "أنا أسفة إن وظيفتها تضطرها إلى السفر باستمرار لذلك فهى تريد أن تفعل ما بوسعها لتعويض ومساعدة الكوكب عن التلوث الناتج من الطائرات".

فى ذلك الوقت أوضحت بيلا أن الأشجار ستُزرع في ولايتها الأصلية في كاليفورنيا، لتعويض أولئك الذين فقدوا في حرائق الغابات ، كما طلبت من متابعيها تقديم اقتراحات في هذا الشأن.

وتابعت قائلة: "هذا مثير وممتع للغاية بالنسبة لى، رغم أنني لست جسديًا، إلا أن الأشجار تنبض بالحياة فى أكثر الأماكن إنه الهواء الذى نتنفسه، الماء الذى نشربه، التنوع الحيوى وحياة الحيوانات التى نحتاجها".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق