أول تعليق من طارق حامد عن "خناقته" مع كهربا: «يعني يضربني الأول واسكت له؟»

الجمعة، 21 فبراير 2020 05:41 م
أول تعليق من طارق حامد عن "خناقته" مع كهربا: «يعني يضربني الأول واسكت له؟»

 
في أول تعليق له على مشاداته مع لاعب الأهلي محمود كهربا في مباراة السوبر المصري المقامة في الإمارات وفاز بها الزمالك بضربات الترجيح، قال طارق حامد لاعب الزمالك: "ما كنتش عايز أعمله حاجة.. بس كهربا اللي ضربني الأول.. روحت أقوله ماينفعش كدا أنت مجنون.. فرد عليا، دفعته في وجهه ما ينفعش أسكت".
 
مشاداة طارق حامد وكهربا أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كشفته الكاميرات على الهواء مباشرة من تلفظ لاعب الزمالك بألفاظ خارجة ولقطة قبلها للاعب الأهلي يدفعه في رأسه، ومن ثم انهالت الانتقادات من الجماهير الأهلاوية والزمالكوية على حد سواء، أغلب التعليقات رفضت المشهد تماما، ورأت أن ذلك لا يليق بشكل الكرة المصرية.
 
بعد المباراة بساعات تصدرت هاشتاجات تحمل اسمي اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تضمنت أغلبها مطالبات من الجانبين بتوقيع عقوبات صارمة لعدم تكرار الأمر مرة أخرى وخاصة مع لقاء الفريقين المقرر يوم الاثنين المقبل في الدوري المصري، ولقاءات أخرى في دوري أبطال أفريقيا.
 
كان كهربا حصل على البطاقة الحمراء أمس عقب نهاية مباراة السوبر، من جانب الحكم النرويجى.
 
ووصلت بعثة الزمالك منذ قليل مطار القاهرة بعد فوز الفريق بالسوبر المصري على نظيره الاهلي، وأستقبلت جماهير الزمالك الفريق رافعة اعلام وتيشرتات نادي الزمالك، و شددت سلطات مطار القاهرة إجراءات التأمين في محيط صالة 4 المخصصة للطائرات الخاصة، تحسبا لوقوع أي أعمال شغب من قبل الجماهير.
 
ونقلت سلطات المطار استقبال بعثة الزمالك إلي صالة الطيران الخاص رقم 4، تحسبا لوقوع أعمال شغب من جماهير الزمالك، وذلك منعا لإعاقة حركة الركاب أمام صالة السفر والوصول بمبني الركاب3.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق