الأهلي يعد فيديوهات وصور تدين الزمالك في أحداث السوبر

السبت، 22 فبراير 2020 01:04 م
الأهلي يعد فيديوهات وصور تدين الزمالك في أحداث السوبر
مباراة الأهلى والزمالك

أعد مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة الماضية جميع المستندات التي تؤكد أحداث الشغب التي أقدم عليها لاعبو الزمالك والجهاز الفني والإداري للأبيض عقب مباراة السوبر، التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول الخميس، باستاد محمد بن زايد بأبو ظبي والتي حسمها الأبيض لصالحه بالفوز 3 / 4 بركلات الجزاء الترجيحية.

وشهدت مباراة الأهلى والزمالك أحداث شغب حيث قام لاعبو الفريقين بالاشتباك بالأيدي، في مشهد مؤسف ويرى مسئولو القلعة الحمراء أن بعض لاعبي الزمالك وأفراد من الجهاز الإداري تشابكوا مع لاعبي الأهلي، وهو ما جعل إدارة القلعة الحمراء تستعين بجميع المستندات التي تدين الزمالك، حيث أعد مسئولو الأهلي فيديوهات وصور تؤكد "عنف" لاعبي الزمالك ضد نظرائهم في الأهلى، وسيتم إرسالها لأتحاد الكرة لاتخاذ عقوبات ضدهم.
 
ويرى مسئولو القلعة الحمراء أن بعض لاعبى الزمالك أثاروا حالة من الفوضى والفتنة عقب المباراة، مثل عبدالله جمعة وعمر السعيد وشيكابالا وأحد إداريي الفريق حيث قام هؤلاء أيضاً باستفزاز الجماهير والاعتداء على لاعبي الأهلي.
 
ويبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي في الواحدة ظهر اليوم السبت، الاستعداد لمباراة الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل في الدورى حال إقامتها وعدم تأجيلها حسبما يتردد.
 
وعاد الأهلي ظهر اليوم الجمعة من الإمارات ويحصل على راحة من التدريبات اليوم على أن يبدأ ظهر غد الاستعداد للمواجهة القوية أمام الزمالك التي تأتي بعد أيام قليلة من مواجهة السوبر المحلي الذي خسره الأهلي أمس أمام الزمالك، ويقتصر مران الغد على مران استشفائي للاعبين الذين شاركوا في لقاء السوبر وقوى لمن لم يُشارك في اللقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا