كله مسجل بالكاميرات.. مصدر أمني يكشف كواليس رحلة أتوبيس الزمالك: «فضينالهم الطريق واللاعيبة نزلت تصلي واشتروا بسكوت»

الإثنين، 24 فبراير 2020 09:36 م
كله مسجل بالكاميرات.. مصدر أمني يكشف كواليس رحلة أتوبيس الزمالك: «فضينالهم الطريق واللاعيبة نزلت تصلي واشتروا بسكوت»
أرشيفية
دينا الحسيني

 

كشفت مصادر أمنية لـ«صوت الأمة» كواليس رحلة أتوبيس نادي الزمالك منذ خروجة من مقر النادي بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة مروراً بسيره أعلى كوبري أكتوبر وحتى تعطله بمنطقة رمسيس ومن ثم العودة من الطريق قبل وصول الأتوبيس إلى ستاد القاهرة، حيث مقر المباراة.

المصادر التي كانت مرافقة لحافلة فريق نادي الزمالك، قالت إن الأتوبيس بعد تحركه من النادي توقف أمام أحد الأكشاك بالطريق وقاموا بشراء زجاجات مياه وبسكويت، كما أنه هناك لاعبان توجهوا للمسجد لأداء صلاة المغرب، ثم صعدوا كوبري أكتوبر حتى وصلوا إلى حدود القاهرة ليتوقف الأتوبيس على اليمين فجأة أعلى كوبري الشهيد، ونزل اللاعبون والإداريون وقاموا بفتح كابوت الأتوبيس من الخلف لتصليح الموتور.

وأضافت المصادر، قائلة: «استأنف الأتوبيس السير على سرعة 40 كيلو بعد نجاح أجهزة الأمن في تسيير الحركة المرورية أعلى كوبري أكتوبر في طريق سير الأتوبيس المؤدي لاستاد القاهرة، وتم سحب الكثافات المرورية بالكامل وشهد الطريق سيولة مرورية غير مسبوقة، إلي أن وصل الأتوبيس لمنطقة رمسيس وقام بدخول بنزينة لملأ البنزين، قبل أن يقرروا العودة للنادي دون إبداء أسباب». 

وأختتم المصدر تصريحاته بقوله إن خط سير خروج الأتوبيس من النادي حتى رحلة العودة من الطريق مسجل بكاميرات المراقبة المنتشرة في الشوارع والتي توضح السيولة المرورية ونزح المياه من الطريق أمام الأوتوبيس. 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق