عمرو أديب: الأهلي خلاص خد الدوري ومبروك عليه ويستحق

الإثنين، 24 فبراير 2020 11:11 م
عمرو أديب: الأهلي خلاص خد الدوري ومبروك عليه ويستحق
الاعلامي عمرو اديب

 
قال الإعلامى عمرو أديب، بعد واقعة انسحاب نادى الزمالك من مباراة القمة بينه وبين النادى الأهلى، قائلا: " الأهلي خلاص خد الدوري ومبروك عليه ويستحق". 
 
وأضاف أديب خلال برنامجه الحكاية المذاع على قناة " أم بى سى مصر"، : " منظر لاعبو النادى الأهلى في ستاد مباراة القمة محترم.. إدارة النادى محترمة.. بتحترم رياضة.. بتحترم دورى .. بتحترم جمهور". 
 
وكان مسئولو اتحاد الكرة، كشف أنه وفقا لما حدث اليوم وعدم حضور فريق الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة الأهلى بالدورى، يعتبر الفريق الأبيض منسحبا من المباراة.
 
وتابع مسئولو الجبلاية أنهم تواصلوا مع الأمن لمعرفة حقيقة صعوبة وصول حافلة الفريق الأبيض إلى استاد القاهرة وتبين عدم وجود ما يمنع وصول الحافلة الى ستاد القاهرة بدليل وصول حافلة الاهلى والحكام إلى الاستاد .
 
أضاف مسئولو الجبلاية أن الزمالك يعتبر منسحبا من المباراة وسيتم خصم 6 نقاط من رصيده بجانب تغريمه 200 ألف جنيه وخسائر الرعاة والقنوات الناقلة من عدم اقامة اللقاء .
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا اكد فيه على اسفه لما حدث فى مباراة القمة 119 بين الاهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك وهو موقف مؤسف مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب .
 
وقال اتحاد الكرة فى بيانه أنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولى الامن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة وقد تبين أنه لايوجد أى عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة .
 
وعلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء اليوم، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:"كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق