عضو اللجنة الخماسية: غداً اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لمناقشة أحداث القمة 119

الإثنين، 24 فبراير 2020 11:22 م
عضو اللجنة الخماسية: غداً اجتماع طارئ لاتحاد الكرة لمناقشة أحداث القمة 119
سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية

أكدت سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إنه من المقرر أن يعقد مجلس الجبلاية اجتماعًا طارئًا غدًا الثلاثاء، من أجل بحث كافة الأحداث المتعلقة بانسحاب الزمالك من مواجهة الأهلى، فى المباراة التى كان من المقرر النطلاقها فى الثامنة والنصف مساء اليوم، الاثنين على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
 
أوضحت سحر عبد الحق فى تصريحات تليفزيونية، أن مجلس الجبلاية سيعقد اجتماعًا للاطلاع على كافة الأمور، ومشاهدة الصور والفيديوهات التى وثقها الأمن، المتعلقة بتغيير حافلة فريق الزمالك طريقها المؤدى لاستاد القاهرة، والوقوف أكثر من مرة لشراء مياه ودخول بنزينه وأشياء أخرى، قبل العودة وعدم التوجه إلى الملعب، وذلك لتحديد العقوبات التى ستوقع على الزمالك بعد الانسحاب أمام المارد الأحمر.
 
وكان مسئولو اتحاد الكرة، كشفوا أنه وفقا لما حدث اليوم وعدم حضور فريق الزمالك إلى استاد القاهرة لمواجهة الأهلى بالدورى، يعتبر الفريق الأبيض منسحبا من المباراة.
 
وتابع مسئولو الجبلاية أنهم تواصلوا مع الأمن لمعرفة حقيقة صعوبة وصول حافلة الفريق الأبيض إلى استاد القاهرة وتبين عدم وجود ما يمنع وصول الحافلة الى ستاد القاهرة بدليل وصول حافلة الاهلى والحكام إلى الاستاد .
 
أضاف مسئولو الجبلاية أن الزمالك يعتبر منسحبا من المباراة وسيتم خصم 6 نقاط من رصيده بجانب تغريمه 200 ألف جنيه وخسائر الرعاة والقنوات الناقلة من عدم اقامة اللقاء .
 
وأصدر اتحاد الكرة بيانا اكد فيه على اسفه لما حدث فى مباراة القمة 119 بين الاهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك وهو موقف مؤسف مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب .
 
وقال اتحاد الكرة فى بيانه أنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولى الامن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة وقد تبين أنه لايوجد أى عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة .
 
وعلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء اليوم، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:"كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك".
 
وأضاف رئيس نادى الزمالك، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتى، والمذاع عبر فضائية صدى البلد، أن الفريق لن يخصم منه نقطة واحد، وأنه بذلك أنهى فتنة كبيرة كانت ستحدث بين الفريقين فى حالة لعب المباراة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق