اتحاد الكرة: تأجيل عقوبات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لبعد مباراتي الترجي وصن داونز

الثلاثاء، 25 فبراير 2020 10:44 م
اتحاد الكرة: تأجيل عقوبات مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لبعد مباراتي الترجي وصن داونز
اللجنة الخماسية

قرر مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، تاجيل القرارات الخاصة بمباراة القمة بين الاهلي والزمالك التي تم الغاؤها امس ، وفضل مسئولو الجبلاية إعلان القرارات عقب مباراتي الاهلي والزمالك امام صن داونز الجنوب افريقي والترجي التونسي في ذهاب ربع نهاءي دوري الأبطال الافريقي .
 
وعقد مسئولو اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، جلسة اليوم باحد فنادق القاهرة  لمناقشة أحداث مباراة القمة أمس بين الأهلى والزمالك والتي تم إلغاؤها بسبب عدم حضور الفريق الأبيض إلى ستاد القاهرة رغم تأخير المباراة لمدة ساعة لتقام في الثامنة والنصف مساء بدلا من السابعة والنصف.وجاءت جلسة أعضاء اللجنة الخماسية على هامش الاجتماع الذى أقيم ، مع سارة ساليمون مسئولة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لمناقشة اللائحة الجديدة للجبلاية والتى يأتى وضعها ضمن التكليفات المكلفة بها اللجنة الخماسية لإدارة شئون الاتحاد.
 
كما تطرقت  مسئولة الاتحاد الدولي في جلستها مع اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني إلى مناقشة النظام الذى ستجرى عليه الانتخابات المقبلة لاختبار مجلس إدارة جديد لإدارة شئون الاتحاد.
 
وتنتهى ولاية اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بنهاية دورة الألعاب الأوليمبية المقرر إقامتها بطوكيو فى يوليو وأغسطس المقبلين، على أن يتم إقامة انتخابات لمجلس إدارة جديدة.
 
وتستعد خزينة الاتحاد المصري لكرة القدم لاستقبال مليون ونصف مليون درهم إماراتي تمثل قيمة الدفعة الثانية حسب الاتفاق المبرم مع مجلس أبو ظبي الرياضي مقابل حقوق بيع تذاكر مباراة السوبر المصري الذى أقيم في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الخميس الماضي، وفاز به الزمالك على الأهلي بضربات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
 
كما تستقبل الخزينة أيضا مبلغ 800 ألف درهم تمثل قيمة جوائز المباراة ، حيث يحصل الفائز على 500 ألف درهم ، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 300 ألف درهم.
 
وكانت خزينة الاتحاد قد تسلمت الدفعة الأولى من قيمة الاتفاق يوم 15 فبراير الحالي وتقدر بمليون ونصف المليون درهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق