كورونا على أبواب البنوك في اليونان.. تعقيم النقود بسبب الفيروس القاتل

الجمعة، 28 فبراير 2020 09:37 ص
كورونا على أبواب البنوك في اليونان.. تعقيم النقود بسبب الفيروس القاتل
كورونا

أعلن بنك بيريوس اليوناني إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا وقال البنك، الخميس، إن هيئة الصحة العامة اليونانية أخطرته بأن الفحوصات التي خضع لها أحد موظفيه أثبتت إصابته بفيروس كورونا الجديد (كوفيد - 19).
 
وذكرت وكالة بلومبرج، أن البنك قام بإخلاء الطابق الذي كان فيه الموظف من كل الموظفين وتمت مطالبتهم بمن فيهم الموظف المصاب بالعمل من المنزل خلال الأيام الـ14 المقبلة. 
 
وأوضح البنك أنه سيتم، الجمعة، تعقيم المبنى الذي يعمل به الموظف، وأوراق البنكنوت أيضا.
 
وأعلنت السلطات الصحية في الصين، في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا فيروس "كورونا" إلى 2744 حالة بعد تسجيل 29 حالة وفاة إضافية خلال الساعات الـ24 الماضية.
 
الصين توضح تأثير كورونا على تجارتها الخارجية
 
ونقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء عن السلطات الصحية في الصين أنه تم أيضا تسجيل 433 حالة إصابة إضافية بالفيروس خلال الفترة نفسها، ليرتفع إجمالي حالات الإصابة المؤكدة إلى 78497.   
 
وبلغ عدد حالات الوفاة الجديدة بسبب الفيروس 29 وهو أقل معدل يومي للوفيات منذ 28 يناير/كانون الثاني، ويأتي بعد تسجيل 52 حالة وفاة في اليوم السابق. 
 
وأعلنت أكثر من 40 دولة ومنطقة خارج بر الصين الرئيسي عن إصابات بالفيروس، وجرى رصد حالات إصابة في البرازيل وباكستان والنرويج واليونان ورومانيا والجزائر، الأربعاء، للمرة الأولى.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة