الزمالك يلتقي الترجي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا الليلة

الجمعة، 28 فبراير 2020 02:00 ص
الزمالك يلتقي الترجي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا الليلة
الزمالك والترجي التونسي

يلتقي الزمالك فريق الترجي التونسي، مساء اليوم الجمعة، على استاد القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بحضور 30 ألف مُشجع من جماهير القلعة البيضاء.
 
ويرتدى الزمالك أمام الترجي التونسى زيه الأساسى، فى المباراة التى ستجمع الفريقين فى السادسة مساء الجمعة، بحسب ما أسفر عنه اجتماع فني الخميس.
 
وحضر الاجتماع من جانب الزمالك كل من أحمد زاهر المدير الإدارى ونبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة ممثلين عن النادى، ويرتدى أبناء ميت عقبة الزى الأبيض والحارس الزى الأخضر، فيما يرتدى الترجى زيه الأحمر والأصفر، على أن يعقد المؤتمر الصحفى الخاص بالأجهزة الفنية، سواء للزمالك أو الترجى التونسى، فى الخامسة مساء اليوم باستاد القاهرة الدولى.
 
وسبق وفاز الزمالك على الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى بطولة السوبر الأفريقى التى جمعت بينهما على ملعب الغرافة القطرى، ليتوج الفريق الأبيض باللقب الأفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه.
 
كما نجح الأبيض فى التتويج ببطولة السوبر المصرى على حساب الأهلى بعدما فاز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 / 3، فى اللقاء الذى جمع بينهما على محمد بن زايد، بمدينة أبو ظبى بالإمارات، قبل أيام من مواجهة الفريق التونسى فى ذهاب دور الثمانية ببطولة دورى أبطال إفريقيا، لذا يسعى الأبيض بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على مواصلة الانتصارات وتصحيح الأخطاء مع لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية تُسهل من مأمورية أبناء ميت عقبة فى مباراة العودة بتونس.
 
ووصلت بعثة الترجى التونسى إلى القاهرة مساء، الأربعاء، على متن طائرة خاصة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق