إيجي أوتا: كانون تسعى للاستحواذ على 60% من حجم الطباعة الرقمية بمصر

الإثنين، 02 مارس 2020 05:20 م
إيجي أوتا: كانون تسعى للاستحواذ على 60% من حجم الطباعة الرقمية بمصر

قال إيجى أوتا، قال رئيس عمليات أعمال كانون لمنطقة DRBG إن "مصر بوابتنا للاستثمار في أفريقيا" وذلك تعليقا على توسعات الشركة في السوق المصري وإبرامها لشراكتين جديدتين بمجال الطباعة والتصوير، إذ ما زالت العلامة التجارية تتربع على عرش هذا السوق واستحواذها على 50% من حجمه عالميا رغم تحديات تتعلق بالتسارع التكنولوجى الكبير في هذا المجال، موضحا أن الشركة تسعى للاستحواذ على حصة تصل إلى 60% من حجم سوق الطباعة الرقمية بالسوق المصرى خلال الثلاث سنوات القادمة. 
 
وفى الحديث عن السوق المصرية، أضاف أوتا: "تعد مصر واحدة من أهم الأسواق لشركة كانون فى أفريقيا، ليس فقط لكونها ثالث أكبر اقتصاد بالمنطقة، ولكن لتطور ونمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بها بشكل سريع"، مشيرا إلى ظهور عدد كبير من الشباب رواد الأعمال وعدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة المتخصصة في هذا المجال حديثا، إلى جانب الجهود الضخمة التى تبذلها الحكومة المصرية نحو التحول الرقمى للدولة.
 
ومؤخرا أبرمت الشركة اليابانية شراكتين جديدتين مع كلا من شركتى؛ Tenaui Egypt وDelta Trading & Commercial Agencies، إذ تعمل على توسيع أعمالها بمصر مستفيدة من عمليات التحول الرقمى والمشروعات الضخمة للبلاد في هذا المجال والحوافز الإستثمارية، فضلا عن أنها نقطة الانطلاق نحو السوق الإفريقي الغني بالفرص لاسيما بقطاع الطباعة والتصوير.
 
وكشف إيجى أوتا، المسؤول بكانون تفاصيل الشراكة قائلا: "نسعى لدعم تحويل مجال التصوير الفوتوجرافى فى مصر إلى الطباعة الرقمية، لذا فإن اختيارنا  للشركاء يسير في اتجاه استراتيجية الشركة، حيث تتميز الشركتان بخبرات في هذا المجال، كما أن تيناوى على سبيل المثال لديها خبرات هائلة بمجال الصيانة وما بعد البيع كما تتميز بقربها من العملاء ونتوقع أن تمثل إضافة لعمليات كانون في مصر".
 
كما أشار الى الاستفادة من عمليات التحول الرقمى بتقديم منتجات متكاملة، مضيفا أن الشركة تعمل على تحويل الصورة إلى بيانات رقمية يمكن طبعها على العديد من الأشياء ومنها الزجاج وورق الحائط و المفروشات والأساس وغيرها.
 
واختتم أوتا موضحا أن مصر ستظل على رأس قائمة أسواق كانون وسط وشمال إفريقيا، وستعمل الشركة دائما على ترسيخ هذا من خلال المزيد من الشراكات الناجحة التي توطد من عمليات الشركة بالسوق، إلى جانب التزام كانون بتزويد السوق بأحدث المنتجات والحلول والعمل على زيادة الاستثمارات فى الأعمال التجارية المحلية.
 
تعد شركة كانون وسط وشمال إفريقيا (CCNA) أحد أقسام شركة كانون الشرق الأوسطCanon Middle East FZ LLC (CME)، وهي شركة تابعة لشركة Canon Europe. 
 
ويُعد تأسيس شركة CCNA في 2015 خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز أعمال شركة كانون في إفريقيا من خلال تعزيز حضور ومواضع اهتمام كانون محليًا. 
 
كما تُظهر شركة CCNA التزام شركة كانون بالعمل بالقرب من عملائها وتلبية مطالبهم في السوق الأفريقية التي تشهد تغيرات سريعة.
 
وحظيت شركة كانون بتمثيل كبير في القارة الإفريقية، على مدى أكثر من 15 عامًا، من خلال الموزعين والشركاء الذين نجحوا في بناء قاعدة عملاء قوية في المنطقة. 
 
كما تعمل CCNA على ضمان توفير منتجات عالية الجودة ومتقدمة تقنيًّا لتلبية متطلبات السوق الأفريقية سريعة التطور.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق