اربطوا الأحزمة واستعدوا للانطلاق.. قناة "اون تايم سبورت" تبهر الجمهور وتحوذ استحسان الرياضيين

الثلاثاء، 03 مارس 2020 10:59 ص
اربطوا الأحزمة واستعدوا للانطلاق.. قناة "اون تايم سبورت" تبهر الجمهور وتحوذ استحسان الرياضيين
قناة اون تايم سبورتس

انطلق بث قنوات "أون تايم سبورت"، مساء الإثنين، فى شكلها مبهر وجديد بعد ضم مجموعة قنوات أون سبورت مع تايم سبورت، حيث كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن انطلاق قنوات "أون تايم سبورت" بالاشتراك مع الهيئة الوطنية للإعلام، والتى تضم مجموعة من البرامج المميزة، حيث استضاف حازم إمام نجم الزمالك السابق وعماد متعب نجم الاهلي السابق ، جميع الاعلاميين المتواجديين في القناة الجديدة بعد انطلاقها .

ووجه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة الي قناة اون تايم سبورت بعد دمج قناتي اون سبورت وتايم سبورت ، متمنيا بمزيد من التقدم في الاعلام الرياضي وتقديم رسالة اعلامية كبيرة خاصة بعد التطوير المبهر لقناة ، مؤكداً أن القناة بها العديد من الاعلاميين المميزين القادرين علي توصيل الرسائل الرياضية والاعلامية سواء داخل مصر او خارجها .

و تمني حازم امام نجم الزمالك السابق ،  تقديم الخدمة الإعلامية المنتظرة في قناة أون تايم سبورتس خاصة أن الدولة حريصة علي دائما علي حقوق المشاهد وهو ما سنعمل عليه في القناة لكسر الهيمنة والاحتكار من خلال العملاق الجديد في الاعلامي الرياضي ، مؤكدا أن اليوم مهم في تاريخ الرياضة المصرية بعد دمج قناتي اون سبورت وتايم سبورت .

 فيما قال عماد متعب انه دائما نحلم بعملاق اعلامي ينافس في الاعلام ، مؤكدا أن اون تايم سبورت قادرة علي المنافسة وتلبية المشاهد المصري والعربي في جميع الالعاب ، مؤكداً أن جميع القائمين علي القناة عملوا خلال الفترة الماضية علي اخراج القناة بشكل مميز للمشاهد .

وأكد الاعلامي أحمد شوبير ، ان المشاهد سيشهد تغيير في قناة اون تايم سبورتس ، خاصة أنه هناك اهتمام بالدوريات العربية والاهتمام بالكرة الافريقية ، مشيراً إلي أن التجديد سيلاحظه الجميع في جميع البرامج والاستوديوهات التحليلية للمباريات .

قناة أون تايم سبورتس تقدم مجموعة من البرامج الرائعة مثل «ملعب أون تايم» والذي يقدمه أحمد شوبير والإعلامى سيف زاهر ويذاع البرنامج طوال الأسبوع في الحادية عشر مساء وبرنامج «ستاد مصر» والذي يغطى مباريات كرة القدم طوال الأسبوع ويقدمه الإعلاميون تامر صقر وكريم خطاب وإبراهيم عبدالجواد، بالإضافة إلى سيف زاهر وأحمد شوبير ومعهم كوكبة من أعتى المحللين مثل أيمن يونس وعماد متعب وحازم إمام والشيخ طه إسماعيل وعبدالظاهر السقا ووليد صلاح ومحمد عمر ومحمد أبوالعلا، وفقرات التحكيم مع أحمد الشناوى وسمير عثمان، وكوكبة من المراسلين الأكفاء في الملاعب، بالإضافة إلى البرنامج الصباحى «بي أون تايم» والذي تقدمه أميرة جمال وكريم رمزى من السبت للخميس الساعة 11 صباحا.

و أون تايم سبورتس 2 تجد عددا من البرامج المميزة مثل برنامج «جمهور التالتة» والذي يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق من السبت للأربعاء الساعة 10 مساء، وبرنامج «دقيقة 60» ويقدمه يحيي حمزة ومحمود بدراوى من السبت للخميس الساعة 7 مساء، أما برنامج «ملاعب الأبطال» والذي يقدمه ميرهان عمرو وشيما صابر من السبت للأربعاء الساعة 9 مساء، وبرنامج «أون سبوت» والذي تقدمه شيما صابر كل جمعة الساعة 7 مساء.

الجدير بالذكر أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد صرح بأن قنوات أون تايم سبورتس ستكون على تطور لما تم بناؤه من قبل في المجموعة سواء في قنوات أون سبورت، أو التجربة الناجحة لتايم سبورتس ليتم الاستفادة من الكوادر المميزة مع إضافة محتوى مميز كذلك التمكين من الحصول على حقوق رياضية فضائية متميزة للمشاهد المصرى والعربى.

وينشر اليوم السابع تفاصيل قناتين اون تايم سبورتس 

1- تردد القناتين هو نفس تردد أون سبورت السابق وهو 10853 أفقي.

2- تتميز  قنوات أون تايم سبورتس  بخريطة قوية تغطى كرة القدم وكرة اليد والسلة والطائرة والفروسية والاسكواش وكافة اللعبات الرياضية الأخرى.

3- أما عن الخريطة البرامجية للقنوات فهي كالتالي:

أولاً قناة أون تايم سبورتس:

- برنامج "ملعب أون تايم" ويقدمه الكابتن أحمد شوبير والإعلامى سيف زاهر، ويذاع البرنامج طوال الأسبوع فى الحادية عشر مساءا.

- برنامج "ستاد مصر" والذى يغطى مباريات كرة القدم طوال الأسبوع ويقدمه الإعلاميون تامر صقر وكريم خطاب وإبراهيم عبد الجواد بالإضافة إلى سيف زاهر وأحمد شوبير أيضًا، ومعهم كوكبة من المحللين مثل أيمن يونس وعماد متعب وحازم إمام والشيخ طه إسماعيل وعبد الظاهر السقا ووليد صلاح ومحمد عمر ومحمد ابو العلا وفقرات التحكيم مع أحمد الشناوى وسمير عثمان وكوكبة من المراسلين.

- البرنامج الصباحى "بي أون تايم" وتقدمه أميرة جمال وكريم رمزي من السبت للخميس الساعة 11 صباحا.

ثانيًا قناة أون تايم سبورتس 2:

- برنامج "جمهور التالتة" تقديم إبراهيم فايق من السبت للأربعاء 10 مساءً.

- برنامج دقيقة 60 ويقدمه يحيى حمزة ومحمود بدراوي من السبت للخميس 7 مساءًا

- برنامج ملاعب الأبطال تقدمه ميرهان عمرو وشيما صابر من السبت للأربعاء الساعة 9 مساءا وبرنامج "أون سبوت" والذي تقدمه شيما صابر كل جمعة الساعة 7 مساءً.

برنامج كل الملاعب: تقديم كريم حسن شحاتة يومي الخميس والجمعة

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق