رئيس الزمالك يستدعي الشرطة.. وموظفو النادي يقتحمونه من بوابة الحامدية الشاذلية

الثلاثاء، 03 مارس 2020 12:16 م
رئيس الزمالك يستدعي الشرطة.. وموظفو النادي يقتحمونه من بوابة الحامدية الشاذلية
مرتضى منصور

استدعى رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور الشرطة، بسبب تجمع موظفي النادي أمام البوابات المطلة على شارع جامعة الدول العربية.

وحضرت الشرطة ونجحت في تفريق وإبعاد موظفي الزمالك عن بوابات النادي الموجود في شارع جامعة الدول العربية.
 
وكان عمال النادي الأبيض يحاولون دخول النادي وممارسة أعمالهم، لكنهم فوجئوا بالأبواب مغلقة، مع قرار بفصل كل من شارك في الاحتجاجات التي قاموا بها من أجل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.
 
ولم ييأس موظفو وعمال الزمالك، بعد إبعادهم من أمام بوابات النادي في شارع جامعة الدول العربية، فتوجهوا على الفور إلى بوابة النادي الموجودة بجوار مسجد الحامدية الشاذلية ودخلوا عنوة بعدما دفعوا أمن البوابة ودخلوا إلى مقر النادي.

يُذكر أن رئيس نادي الزمالك، قرر فصل الموظفين الذين شاركوا في الوقفة الاحتجاجية، داخل مقر النادي، أمس الاثنين، للمطالبة بالحصول على رواتبهم المتأخرة، مستخدما الكاميرات للتعرف عليهم واستدعاء اللجنة النقابية داخل النادي.

ولم يكتفِ رئيس الزمالك بفصل الموظفين المحتجين، بل قام بمخاطبة العمال والموظفين في النادي، وطالب كل من يريد راتبه، أن يستلم راتبه الشهري مع تقديم استقالته إذا كان غير قادر على الصبر وتحمل ظروف النادي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي على حد تعبيره.

وأكد رئيس الزمالك أن من يتحمل ظروف النادي، سيستلم راتبه في أقرب وقت ممكن، مشددا أنه يعمل في الوقت الحالي على توفير السيولة المادية ومن خلالها يستطيع تغطية جميع الرواتب الخاصة بالموظفين واللاعبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق