شاهد آخر إطلالات كيت ميدلتون فى دبلن

الخميس، 05 مارس 2020 10:48 م
شاهد آخر إطلالات كيت ميدلتون فى دبلن
كيت ميدلتون- ارشيفيه

في حفل استقبال ساحر بجانب زوجها الأمير وليام دوق كامبريدج، ظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، في إطلالة أنيقة، وظهرت مميزة، في ثوب بنقشة البولكا دوت، في دبلن مساء أمس.

واختارت دوقة كامبريدج، 38 عاماً، الفستان الكلاسيكي من العلامة التجارية أوسكار دي لا رنتا، حيث وصلت إلى جانب الأمير ويليام، 37 عامًا، لحضور الحدث الذي استضافته تانيست سيمون كوفيني، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

 

 

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

كيت دوقة كامبريدج
كيت دوقة كامبريدج

 

ونسقت دوقة كامبريدج، الفستان العصرى، المزين بنقاط سوداء جريئة، مع زوج أحذية سوداء، وحقيبة بنفس اللون، وأقراط متدلية، فيما ارتدى الأمير وليام، بدلة بلون أزرق داكن أنيق ومميز لهذه المناسبة.

كانت والدة الثلاثة أطفال، ترتدي من الماركة بشكل منتظم في الماضي، فيما ارتدت أمس، ثوبًا جريئًا، حيث ظهرت أزرار أسفل الصدر وتفاصيل سوداء عبر الخصر والأكمام، ونسقت شعرها في شكل ذيل حصان لتكشف عن تفاصيل العنق، فيما تزينت بكشكة عند العنق في تصميم الفستان المميز والأنيق.

وأبرزت وكالة "رويترز"، صورا لجولة كيت ميدلتون برفقة الأمير ويليام إلى أيرلندا، فى جولة تمتد لـ3 أيّام، تتناول العلاقة ما بين هذه الجمهورية والمملكة المتحدة .

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

كيت
كيت

عند وصولها برفقة الأمير ويليام إلى أيرلندا ولدى لقائهما رئيس جمهورية  أيرلندا وزوجته ، لجأت كيت ميدلتون إلى إطلالة منعشة باللون الأخضر مرتديةً فستان؛ تميّز التصميم بالطبعات المرحة إلى جانب الطيّات الناعمة والأزرار الجانبية التى زيّنته عند المنطقة العلوية.

ورغم الإجراءات الأمنية المشددة حول هذه الزيارة الملكية، وليام وكيت سافروا إلى مطار دبلن فى رحلة تجارية من شركة Aer Lingus.

هبطت الرحلة فى دبلن وتوجه الأمير وليام وكيت مباشرةً إلى وسط المدينة للقيام بأول مشاركة رسمية، فالتقوا مع رئيس البلاد، مايكل دى هيجنز، واعتمدت كيت فستانًا أخضر يميزه النقشة من تصميم اليساندرا ريتش ومعطفًا من اللون الزيتى من تصميم كاثرين ووكر. أما الأمير ويليام فنسق اطلالته الكلاسيكية بربطة عنق من اللون الأخضر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة