تحذيرات كارتيرون قبل مواجهة الزمالك والترجي: نريد الصعود في رادس

الجمعة، 06 مارس 2020 11:06 ص
تحذيرات كارتيرون قبل مواجهة الزمالك والترجي: نريد الصعود في رادس
الزمالك و الترجى

تنطلق اليوم مباراة الزمالك والترجي التونسي في إياب ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، على ملعب رادس، في العاصمة التونسية، بتمام الساعة التاسعة مساء.
 
وقبل المواجهة الهامة حذر المدير الفني كارتيرون لاعبي الزمالك، من مجموعة أمور لحسم المباراة الهامة والتأهل لنصف النهائي، أولها تجاهل استفزاز لاعبى الترجى، لأن الالتفات لذلك قد يكلف الفريق قرارات تحكيمية تضر الفريق الأبيض منها الإنذارات أو الطرد، ولضمان اللعب بدون ضغط للتركيز على الهدف المطلوب فقط، وهو تحقيق فوزا كبيرا والخروج بالشباك نظيفة.
 
كما حذر كارتيرون من التأثر بالحشد الجماهيري الكبير، لذلك تم تهيئة اللاعبين نفسيا قبل مباراة الزمالك و الترجى، والتى ستصل خلال المواجهة إلى 60 ألف مشجع أى بسعة الملعب، والتركيز في المباراة فقط.
 
وطلب كارتيرون من لاعبى الفريق التركيز في مباراة الترجى، ونسيان نتيجة الذهاب  حتى لا يصابوا بالغرور، وبالتالي يتم تشتيت تركيزهم  مما ياتى بنتيجة سلبية على الفريق، وكان الزمالك قد فاز على الترجى في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف بذهاب ربع النهائي.

وطلب الخواجة من لاعبى الزمالك خاصة المهاجمين، استغلال الفرص أمام مرمى الترجى ، خاصة وان الفوز يمنحهم بطاقة قبل نهائي البطولة الأفريقية  ، و منح كارتيرون تعليمات للاعبى الوسط المهاجم بعدم التقيد بمركز داخل الملعب من المراكز الثلاثة الهجومية خلف رأس الحربة، لخلق مزيد من الفرص للمهاجمين أمام المرمى، بالإضافة إلى اللعب من لمسة واحدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة