«الوزير الكيوت رزق».. وصلة غزل في خالد العناني على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو

الجمعة، 06 مارس 2020 03:06 م
«الوزير الكيوت رزق».. وصلة غزل في خالد العناني على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو
وزير الاثار والسياحه خالد العنانى

 

تداول رواد موقع التغريدات القصيرة «تويتر» فيديو للدكتور خالد العناني وزير السياحة الآثار، وهو يجري حواراً مع مجموعة من السياح القادمين من دولة بلجيكا ليقضوا جزءاً من إجازتهم بمدينة الأقصر وأسوان. 

WhatsApp Image 2020-03-06 at 3.09.08 PM
 

أثنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على طريقة تواصل الوزير مع السائحين، ولباقته في التحدث باللغة الفرنسية، وذهنه الحاضر، وحرصه على الاطمئنان على أحوال زوار المدن الأثرية، وفتح قنوات تواصل معهم تشجعهم على الترويج للسياحة المصرية عقب عودتهم لبلادهم. 

وبعيداً عن وصلة الشكر والثناء على أداء الوزير، نال الدكتور خالد العناني قشطاً كبيراً من الغزل في وسامته وملبسه الأنيق، وجدارته بالمنصب، وكفائته ليكون صورة مشرفة لمصر، تتواصل بصفة مستمرة على الجهات الدولية المتعاونة في مصر فيما يخص قطاعي السياحة والآثار. 

يذكر أن هذا الحوار الذي يتداوله النشطاء خلال الساعات الماضي، كان على هامش حوار تليفزيوني أجراه الوزير مع إحدى القنوات الفضائية الخاصة، بناء على طلب المذيع المشهور شريف مدكور، الذي اكتفى بالمشاهدة وترجمة النص فيما بعد.  

WhatsApp Image 2020-03-06 at 3.08.40 PM

وقال أحد أفراد الوفد إنهم قضوا أسبوعاً في الأقصر منهم يومين في أسوان، وأنهم استمتعوا بالمشاهد التي شاهدوها على المعابد الفرعونية، وأنهم سيعودون لبلادهم يرون ما رأوه في مصر ويروجون للسياحة المصرية في بلجيكا. 

وقال الوزير إنه على وشك الانتهاء من ترميم قصر البارون وهو بالمشاركة مع بلجيكا لإحياء تراثه مرة أخرى، وتقديمه للجمهور قريباً، وطلب منهم أن يستمتعوا بوقتهم في مصر وقضاء أجازة سعيدة في الطقس الحار الذي يتعارض مع الطقس في بلادهم. 

WhatsApp Image 2020-03-06 at 3.10.08 PM

 

وجاء ذلك خلال تواجد الدكتور خالد العناني في الأقصر لافتتاح البوابات الجديدة لمعبد الأقصر المصممة بطراز مميز ضمن مشروعات الهوية البصرية، لخدمة أفواج السياح من حول العالم، وتفقد الوزير خلال افتتاح البوابات أعمال التأمين وجهاز فحص الحقائب وكافة متعلقات السياح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة