ننشر الفائزين فى مسابقة على ومصطفى امين.. «صوت الأمة» للتحقيق الصحفى والقاهرة ٢٤ أفضل موقع

الجمعة، 06 مارس 2020 04:53 م
ننشر الفائزين فى مسابقة على ومصطفى امين.. «صوت الأمة» للتحقيق الصحفى والقاهرة ٢٤ أفضل موقع
محمد أسعد الصحفي بجريدة «صوت الأمة»

أعلن مجلس أمناء جوائز مصطفى وعلى أمين الصحفية الفائزين بالجوائز عن الأعمال المنسورة فى عام 2019 بعد إنهاء عمل اللجان المحايدة من فرز الأعمال المقدمة، والتي وصلت لـ 217 عملا صحفيا، في مجالات التحقيق، والحوار الصحفي والإخراج، والقصة الإنسانية، والصورة الصحفية، والتغطية الرياضية، والكاريكاتير، بينما قررت لجنة التغطية الاقتصادية حجب الجائزة.
 
وفاز الزميل محمد أسعد الصحفي بجريدة «صوت الأمة» بحائزة التحقيق الصحفي عن تحقيقاته حول المواصفات القياسية لبودرة طفايات الحريق فى مصر، وحصلت الكاتبة الصحفية سناء البيسي على جائزة شخصية العام الصحفية.
 
كما فاز الكاتب الصحفي جلال عارف بجائزة أفضل كاتب مقال، وفاز الصحفي خالد الشامي بجريدة المصري اليوم بجائزة أفضل حوار صحفي عن سلسلة حوارات مع مرشحى الرئاسة فى الجزائر، وفازت غادة محمد الشريف الصحفية بالمصرى اليوم بجائزة القصة الإنسانية عن ليلة على الرصيف، وفاز محمد يحيى الصحفى بحريدة الوطن بجائزة التغطية الرياضية.
 
كما فاز الفنان عمرو فهمي بالأخبار بجائزة الكاريكاتير وفاز الصحفي أحمد معوض بأخبار اليوم بجائزة الإخراج الصحفي، وفاز المصور الصحفي أحمد حسن (الأخبار) بجائزة أفضل صورة صحفية، عن حادث قطار مخطة مصر، وفاز موقع القاهرة 24 بجائزة الصحافة الإلكترونية، والذي يرأس تحريره الصحفي محمود المملوك. 
 
كما قرر مجلس الأمناء منح جائزة الانتماء للكاتب الصحفي عبدالقادر محمد علي (الأخبار) إضافة إلى جائزة الأول على قسم الصحافة بأكاديمية أخبار اليوم، وفازت بها ريهام عاطف عبدالمقصود، وجائزة الأول على قسم صحافة بإعلام القاهرة، وفازت بها فاطمة فتحي عبدالعزيز. 
 
كما قرر مجلس الأمناء تكريم الكاتب الصحفي احمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم عن جهوده الإدارية بالمؤسسة. 
 
وكشفت صفية مصطفى أمين، الأمين العام لمؤسسة الجوائز، عن إقامة حفل كبير، يحضره عدد من كبار المسئولين، والصحفيين والكتاب، لتوزيع الجوائز على الفائزين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق