بعد حادث رادس الإرهابي.. هل تقام قمة الترجي والزمالك بدون جماهير؟

الجمعة، 06 مارس 2020 04:59 م
بعد حادث رادس الإرهابي.. هل تقام قمة الترجي والزمالك بدون جماهير؟
تفجير تونس

شهدت منطقة السفارة الأمريكية بالعاصمة التونسية، تفجيرًا إرهابيا عبر قيام إرهابي بتفجير نفسه بحزام ناسف مستهدفا دورية أمنية، وأسفرت تلك العملية وفقا لإذاعة «موزاييك إف إم» عن إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة في صفوف رجال الأمن الذين كانوا متواجدين مكان الانفجار.
 
ووقع الحادث الإرهابي على بعد نحو 30 دقيقة من استاد رادس، حيث جاء بمنطقة السفارة الأمريكية التي تبتعد نحو 28 كم من الملعب الذي سيستضيف مباراة الترجي ضد الزمالك اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
ويسعى الترجي لتعويض خسارته بنتيجة 3-1 في مباراة الذهاب لذلك خاطب الجهات الأمنية للموافقة على فتح مدرج الفيراج الجنوبي الذي يضم جماهير الألتراس، والذي كان مغلقًا لأسباب أمنية منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي ضد الوداد، وبالفعل طبعت إدارة النادي 60 ألف تذكرة لمباراة الزمالك اليوم.
 
وأصدر نادي الترجي التونسي بيانا رسميا صباح اليوم قبل الانفجار بدقائق موجها لجماهيره يدعوهم من خلاله للتوجه إلى ملعب رادس الأولمبي في وقت مبكر وقال في بيانه إن «الجماهير مطالبة بالحضور مبكرا للملعب لضمان سلاسة عملية الدخول وتفادي الازدحام المروري خاصة وأن اليوم الجمعة وقد يتزامن موعد قدوم الجماهير مع خروج الموظفين».
 
وأوضح النادي في أن الملعب سيفتح أبوابه انطلاقا في الرابعة عصرا وتغلق في السابعة بتوقيت تونس أي قبل ساعة من صافرة البداية حيث من المنتظر ان تشهد مباراة الترجي ضد الزمالك حضورا جماهيريا كبيرا.
 
ولم يعلن الأمن التونسى عن مصير مباراة الترجي والزمالك اليوم سواء بإقامتها بشكل طبيعي أم سيتم منع الجماهير من الحضور خوفا على سلامتهم.
 
في الوقت نفسه، أكد مسئول بعثة الزمالك فى تونس أن جميع أفراد البعثة بخير، وأن فندق إقامتهم بعيد عن موقع التفجيرات التى وقعت منذ قليل بمحيط السفارة الأمريكية بالعاصمة التونسية، بعدما تفجير انتحاريين نفسيهما أمام السفارة ما أدى لمقتلهما وإصابة 5 من رجال الأمن التونسى ومواطنة.
 
وقال مسئول بعثة الزمالك إن بعثة الفريق بعيدة عن السفارة، مؤكدا أن هناك إجراءات أمنية مكثفة حول فندق إقامة البعثة منذ قدومهم لتونس وأن الأمور تسير بصورة طبيعية حتى الآن، والجميع جاهز لموقعة رادس وحسم التأهل للدور قبل النهائى بدورى ابطال أفريقيا.
 
وأشار مسئول بعثة الزمالك إلى أنه لا يوجد ما يدعو للقلق، فالجميع بخير مطمئنا الجماهير المصرية على جاهزيتهم لموقعة رادس والتى ستكون مسرحا كرويا بين فريقين كبيرين وأن فريقه من الجانب الفنى فجميع اللاعبى بحالة جيدة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق