القبض على نجم البرازيل السابق رونالدينيو وشقيقه روبرتو لحملهم وثائق مزورة

السبت، 07 مارس 2020 01:27 م
القبض على نجم البرازيل السابق رونالدينيو وشقيقه روبرتو لحملهم وثائق مزورة

أصدر مكتب المدعي العام في باراجواي أمراً أمس الجمعة بالقبض على نجم البرازيل السابق رونالدينيو وشقيقه روبرتو، لدخولهما البلاد بوثائق مزورة، وحضر النجم البرازيلي في مكتب المدعى العام صباح اليوم للاستماع إلى أقواله وفقا لما نشرته وسائل الإعلام هناك.
 
وقال المدعي العام فيديريكو ديلفينو المسؤول عن القضية ضد رونالدينيو وشقيقه في تصريحات لوسائل الإعلام في باراجواي الماضي أن كلاهما غادر ولاية ساو باولو ببطاقات هوية برازيلية، لكنه دخل مطار أسونسيون الدولي في عاصمة باراجواي بجوازات سفر مزورة.
 
في ملخص موجز لوقائع هذه القضية قام العديد من ضباط الشرطة بمداهمة غرفة فندق أسونسيون حيث كان رونالدينيو وشقيقه روبرتو يقيمون للتحقق من هويات الثنائي وبدأت بعدها النيابة العامة في التحقيق بعد احتجاز النجم البرازيلي.
 
وفي دفاعه عن نفسه، قال رونالدينيو أمام المدعى العام صباح اليوم أن رجل الأعمال الشهير في البلاد ويدعى ويلموندس سوس ليرا هو الشخص الذي زودهم بالوثائق التي اتضحت أنها مزورة فيما بعد.
 
وكان رونالدينيو قد وصل باراجواي لأعمال ترويجية لصالح رجل الأعمال الشهير تتضمن عرض برنامج المساعدة الطبية المجانية للقاصرين بالإضافة إلى تقديم كتابه " عبقرية الحياة". على هامش تواجده هناك.
 
 
  (1)
(1)

  (2)
(2)

  (3)
(3)

  (4)
(4)

  (5)
(5)

  (6)
(6)
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة