الأهلي يلحق بالزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وينتظر الفائز من الوداد والنجم

السبت، 07 مارس 2020 04:56 م
الأهلي يلحق بالزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.. وينتظر الفائز من الوداد والنجم

ضرب النادى الاهلى موعداً مع الفائز من النجم الساحلى التونسى والوداد المغربى فى قبل نهائى دوري الابطال الافريقى بعدما حجز المارد الأحمر تأشيرة التأهل بعد الاطاحة بصن دوانز بطل جنوب أفريقيا بمجموع المباراتين 3-1 ، ويواجه النجم الساحلى نظيره الوداد المغربى فى التاسعة مساء اليوم بتونس بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الوداد المغربى بهدفين دون رد .
 
وفى الدقيقة 20، يسجل صن داونز هدفا عكسيا في مرماه بعدما سدد على معلول كرة عرضية في اتجاه مرمى أصحاب الأرض، ليحولها مدافع صن داونز في مرماه مسجلا الهدف الأول لأصحاب الأرض.. وفى الدقيقة 26 يسجل صن داونز هدف التعادل عن طريق سيرينو.
 
الفوز بثنائية المدافع الدولى التونسى على معلول فى التاسع والعشرين من فبراير الماضى على ملعب القاهرة الدولى فى لقاء الذهاب، ورغبة هذا الجيل فى رد الدين للبطل الجنوب أفريقى وقطع خطوة مهمة فى طريق استعادة اللقب الغائب منذ 2013 ’ كلها عوامل رجحت كفة صاحب الرقم القياسى فى التتويج بلقب البطولة (8 مرات).
 
وتأهل الزمالك للدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال افريقيا بعدما نجح في عبرو عقبة الترجي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والعودة ، بعدما انتهت مباراة أمس بخسارة الزمالك بهدف نظيف ضمن مباريات العودة في دور الـ 8 ، بعدما كان الزمالك قد حسم الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وينتظر الفارس الأبيض الفائز من مازيمبي مع الرجاء البيضاوي المغربي في الكونغو المقرر لها اليوم .
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن الملاعب و الإستادات النهائية المرشحة لاستضافة نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2020 في بيان رسمي وهي ملعب جابوما ب الكاميرون ، ملعب محمد الخامس ب المغرب ، إستاد رادس ب تونس ومن المقرر إعلان الملعب النهائي يوم ١٢ مارس الجاري.
 
يذكر أن الاتحاد الأفريقي “الكاف” قد قرر إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وأيضًا نهائي كأس الكونفدرالية من مباراة واحدة، على غرار ما يحدث في دوري أبطال أوروبا .
 
 
5
 

6
 

7
 

8
 
9

 

44
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق